عادي
حصد المركز الأول في سلاحي الآيبيه والفلوريه

الشارقة بطلاً للأندية العربية للمبارزة

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
أبطال الشارقة على منصة التتويج

تُوج نادي الشارقة للمبارزة بطلاً للأندية العربية في البطولة التي استضافها نادي الثقة للمعاقين.

ونجح أبطال «قلعة الملك» في الحصول على 17 ميدالية ملونة منها 5 ميداليات ذهبية، و4 فضيات و8 برونزيات، في البطولة التي اشتملت على فئتي العمومي والشباب تحت ال 20 سنة للرجال والسيدات.

وحصل لاعبو النادي على المركز الأول في سلاحي الآيبيه والفلوريه،والمركز الثاني لسلاح السابر لفئة الرجال، وسار الشباب على خطى الكبار ليتوجوا بالمركز الأول في سلاحي الفلوريه والسابر، والمركز الثالث في سلاح الآيبيه.

وقال عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي: الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، راعي الرياضة والرياضيين، على دعمه اللامحدود واهتمامه المتواصل لجميع الرياضات وتسخيره لها الإمكانيات والتي بفضله أصبحت أندية الإمارة تنافس في شتى الألعاب.

بدوره، هنأ علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي أبطال المبارزة على تحقيق أول لقب في أول بطولة عربية.

ونوه المدفع، بالطفرة الكبيرة التي حدثت في جميع الألعاب في أندية إمارة الشارقة والتي أصبحت رقماً مهماً في عدد من الألعاب الفردية.

من جانبه، أوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية أن النتيجة التي تحققت هي ترجمة لرؤية صاحب السمو حاكم الشارقة لرفع علم الدولة في المحافل الدولية وتأكيد للنهج الذي وضعته الألعاب الفردية في المنافسة على المراكز الأولى،مهنئاً اللاعبين على هذا الإنجاز المشرف والتاريخي.

وأشار رئيس الألعاب الفردية إلى أن الفريق وعلى الرغم من حداثة عهده خطى خطوات ثابتة وأصبح رقماً يصعب تجاوزه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"