عادي
بيورنسون ولارات: دبي قبلة الرياضيين

«سبورت سوسايتي» يحتضن صدام «الثور» و«الكباش»

19:24 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن الحدث

دبي: مسعد عبد الوهاب

يحتضن مول سبورت سوسايتي، الأكبر من نوعه على مستوى العالم والذي يقدم الرياضة بشكل جذاب، اليوم السبت ليلة القتال المثير بين بطل «صراع العروش» نجم رفع الأثقال الأيسلندي هافثور بيورنسون الملقب ب «الجبل»، ونجم مصارعة الذراع «الكباش» الكندي ديفون لارات، وهي المواجهة المرتقبة التي ستتابعها الجماهير حول العالم من دبي على الهواء مباشرة.

ويزيد من شراسة ليلة القتال أن النجمين العالميين تبادلا الكلمات النارية ليرفعا من وتيرة التحدي خلال المؤتمر الصحفي قبيل الصراع المرتقب ما ينذر بليلة قتال مثيرة ستكون دبي مسرح أحداثها المثيرة التي ستبث مباشرة على CoreSports.World.

ويقع مول سبورت سوسايتي في منطقة مردف في دبي وهو مشيد على طراز معماري فريد على مساحة 150 ألف قدم مربعة ويتضمن العديد من الأجنحة والصالات المزودة بأحدث الأجهزة الحديثة بممارسة الرياضة في العديد من ألوان الرياضة تجمع الألعاب الأولمبية القتالية الجودو والجوجيتسو والملاكمة والكيك بوكسينج والكاراتيه وغيرها، علاوة على الألعاب البهلوانية والإلكترونية والمغامرات والتسلق والترامبولين، إضافة إلى محال بيع المستلزمات والملابس والأجهزة الرياضية، وحديقة وركن خاص بألعاب الأطفال.

تهديد بكسر الأنف

وتحدث هافثور ولارات قبل معركتهما المرتقبة وثمنا جهود دبي التي أصبحت قبلة الرياضيين على كل المستويات، وأشادا بفكرة إنشاء مول سبورت سوسايتي الذي يعد فكرة رائعة تقدم الرياضة بثوب جديد وأساليب مبتكرة وفريدة بشكل يحاكي التفرد المعهود في دبي.

وقال بيورنسون: أنا أحب ديفون، لكنني سأفوز وربما سأكسر أنفه؛ لذلك أنا آسف، ولكن هذه وظيفتي.

ومن جهته قال لارات: «يتمتع منافسي بخبرة أكبر ولكنني أعرف أن ما تحتاج إليه في القتال هو ضربة واحدة، أعتقد أن أنف ثور بيورنسون سينزف، أتحداه إذا كسر أنفي، سأعطيه 500 دولار، لكن إذا كسرت أنفه، أريد منه 5000 دولار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"