عادي
إدارة نادي الشارقة تستعرض إنجازات فرقها

علي المدفع: دعم القيادة وضعنا في صلب المنافسة

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة

الشارقة: عصام هجو

وجه علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده ونائبيه، على الدعم المادي والمعنوي اللامحدود للنادي والذي ساهم في إنهاء الموسم الرياضي السابق بتحقيق عدة بطولات وألقاب، إضافة إلى عدم تسجيل أي التزامات مالية عالقة لدى جميع الإدارات، واعتبر أن الدعم الذي تتلقاه الألعاب الرياضية من القيادة الرشيدة أحد العوامل الرئيسية في الوجود في صلب المنافسة بين كبار الأندية وكسب الألقاب.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي السابع والذي ترأسه علي سالم المدفع بحضور أعضاء مجلس الإدارة، في فندق «سنترو»، وقد أثنى المدفع على عملية التواصل بين الإدارات ومتابعة المهام والأعمال بشكل مباشر من رؤساء الإدارات والتي تكللت بتحقيق البطولات في مختلف الألعاب بالموسم الرياضي السابق، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الألعاب الرياضية في النادي خلال الاستحقاقات المقبلة.

واستعرض سلطان العسكر رئيس إدارة الشؤون المالية والإدارية التقرير المالي والإداري والخطط والموازنات الخاصة بالموسم الرياضي القادم، ومن جانبه قدم ابراهيم الجروان رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري شرحاً عن أبرز المشاريع الاستثمارية التابعة للنادي وخطط تطويرها.

وتطرق المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية إلى خطة الموازنة الموضوعة للموسم المقبل واحتياجات الإدارة والتي تتضمن المكافآت والحوافز والمشاركة في البطولات الداخلية والخارجية وأعمال الصيانة، إضافة إلى تكريم فريق المبارزة الفائز بلقب البطولة العربية للأندية للمبارزة. وقد استعرض طارق المدفع رئيس إدارة الاستراتيجية والجودة نتائج تنفيذ المبادرات الاستراتيجية لجميع الإدارات ونسب الإنجاز.

وتحدث محمد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية عن مشاركة الفريق الأول لكرة السلة في البطولة العربية في نسختها ال 33،إضافة إلى الاستعداد لاستضافة السوبر الإماراتي البحريني لكرة اليد والذي سيقابل فيها الشارقة فريق النجمة البحريني في 25 سبتمبرالجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"