عادي

«الشارقة للتعليم» يطلق بطولة مهارات للطلبة

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2001

أطلق مجلس الشارقة للتعليم بطولة مهارات اللياقة البدنية التي تعد من أهم وأحدث برامجه الرياضية خلال العام الدراسي والتي تستهدف الطلبة من عمر 12 وحتى 14 عاماً.

ومن شأن البطولة التي يطلقها في إطار الشراكة والتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، أن تتيح للطلبة مساحة من ممارسة التمارين الرياضية على أيدي مختصين، فضلاً عن تقديمها من خلال منصة التواصل الإلكتروني، ما يتيح سهولة حضور الحصص التدريبية.

وأكد محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم أن بطولة مهارات اللياقة البدنية تعد من أحدث البرامج الرياضية التي تستهدف تنمية مهارات الطلبة، وتشجيعهم على ممارسة أشكال الرياضة بعد فراغهم من الدراسة وخلال تواجدهم في منازلهم في إطار التعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

وأشار إلى أن البطولة تتمثل في تمارين رياضية لتعزيز اللياقة البدنية للمشاركين من خلال طرح فقرات رياضية ولياقة بدنية تقدم من خلال التواصل المرئي عن بعد لتدريب المشاركين على أنماط الرياضة الصحيحة للإحماء، واستكمال اليوم بهمة ونشاط على أن تختتم ببطولة.

وأوضح الملا أن هذا البرنامج التدريبي الرياضي يشكل دعوة للمجتمع المدرسي إلى ممارسة الرياضية، لاسيما مع أفضل الأوقات وهي بداية فترة المساء في تمام الساعة الخامسة، من خلال ممارسة الرياضية في جو عائلي وأسري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"