عادي
يعرض على مدار الساعة بالإمارات في العطلة

«جيمس بوند» الجديد في صالات الشرق الأوسط الخميس

18:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جيمس بوند
يبدأ عرض فيلم «لا وقت للموت»، أو«NO TIME TO DIE»، أحدث إصدارات سلسلة أفلام «جيمس بوند» الشهيرة في دور السينما في الشرق الأوسط، اعتباراً من الخميس. والفيلم هو الـ 25 ضمن أفلام «جيمس بوند» التي نالت إعجاب العالم، ويشهد مشاركة دنيال كريج مجدداً في دور «العميل 007» ليكون آخر عمل يقدمه ضمن هذه السلسلة.
الفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، ويضم كوكبة من نجوم «هوليوود»، بمن فيهم رامي مالك، وليا سيدو، ولاشانا لينش، وبن ويشو، وأنا أرماس، ودالي بن صلاح، وديفيد دينيك، وبيلي ماجنوسن، ورالف فينيس.
وكانت شركة «ايون» للإنتاج المسؤولة عن الفيلم أطلقت مؤخراً مقطعاً ترويجياً للعمل، وتدور أحداثه حول العميل بوند الذي يستقيل من عمله في جهاز المخابرات البريطاني ليستمتع بحياة هادئة في جامايكا، ولكنه ما يلبث أن يعود للخدمة عندما يلجأ إليه صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية، طالباً المساعدة في مهمة لإنقاذ عالِم مخطوف. وتتطور الأحداث بشكل غير متوقع ليدخل بوند في مواجهة خطيرة مع مجرم غامض يستخدم أحدث الأسلحة المتطورة.
يمكن حجز تذاكر السينما مقدماً في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. ونظراً للإقبال الكبير على الفيلم في الإمارات، تعرضه دور السينما على مدار الساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"