عادي

كريس فيد ينضم إلى عائلة «مدام توسو دبي»

01:24 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت وجهة «مدام توسو دبي»، أمس، انضمام المجسم الشمعي الجديد للنجم الإذاعي متعدد المواهب كريس فيد، فهو أحد رواد الأعمال الناجحين ونجم مواقع التواصل الاجتماعي وهو أيضاًَ متحدث تحفيزي متميز. وفي غضون أسبوعين مع الافتتاح المرتقب سيحتل ذلك المجسم الشمعي المذهل مركز الصدارة في غرفة «الإعلام» إحدى الغرف السبع ذات الطابع الخاص داخل «مدام توسو».

وفي لحظة استثنائية، أمس الأول، التقى كريس فيد بالمجسم الشمعي الخاص به بعد إزاحة الستار عنه في حدث خاص جداً برفقة الأصدقاء المقربين والعائلة بما في ذلك ابنتاه وخطيبته بريانا.

إعجاب ودهشة

أمضى أمهر النحاتين في مدام توسو شهوراً في تصميم المجسم ونحته يدويّاً، وساهم كريس فيد بملابسه لتكملة المظهر الخارجي مما أدى إلى تشابه كبير أثار الإعجاب والدهشة بين الحضور.

الوجهة عمدت أيضاً إلى محاكاة استوديو «فيرجن راديو» الخاص بكريس فيد، مع المقصورة ذاتها محاطة بشاشات عرض تبث محتوى خاصاً بالنجم الحاصل على الإقامة الذهبية في الإمارات. وبهذا سيتمكن كل محبيه من قضاء أمتع الأوقات وكأنهم جزء من برنامجه الشهير فضلاً عن فرصة التقاط الصور التذكارية بجواره.

المزيد أيضاً بانتظار كل محبي كريس فيد، خاصة من منسقي الموسيقى إذ يمكنهم الدخول إلى الاستوديو الخاص به والاستمتاع بمزج وتنسيق الموسيقى والتحدث عبر مُكبر الصوت.

وأبرز ما يميز التجربة فرصة الضغط على زر خاص والاستمتاع بأقواله الشهيرة المميزة خاصة تلك التي يقولها دائماً بسرور وحماس: «مرحباً أمي! مرحباً أبي!».

وجهة ترفيهية

قال كريس فيد: «إنه لشرف عظيم أن يتم تخليد شخصيتي عبر مجسم شمعي مذهل في «مدام توسو». أتذكر في طفولتي أنني ذهبت كثيراً إلى تلك الوجهة الترفيهية العالمية وكنت أشعر دائماً بالذهول من مظهر التماثيل الشمعية التي تبدو كأشخاص حقيقيين، ولم أفكر يوماً في أنني سأكون ضمن قائمة المشاهير لدى تلك الوجهة العالمية المذهلة، حيث يأتي الناس ويلتقطون الصور التذكارية مع المجسم الشمعي الخاص بي. كنت محظوظاً حقاً بهذه الفرصة التي تُعد نعمة كبيرة سأظل أتذكرها لبقية حياتي».

تستعد مدام توسو دبي لاستقبال زوارها الكرام بدءاً من 14 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بموقع ينبض بالحياة بجوار «عين دبي» أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم، في قلب جزيرة «بلوواترز».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"