عادي

أدفوكات قد يستعين بمجموعة من لاعبي الأولمبي العراقي

10:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ديك أدفوكات
بغداد: زيدان الربيعي
ذكرت مصادر مقربة من المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أن مدربه الهولندي ديك أدفوكات بات على قناعة تامة بضرورة إبعاد بعض عناصر المنتخب الحاليين في القريب العاجل لعدم قناعته بمستواهم الفني.
وأكدت المصادر، أن «أدفوكات يتابع حالياً مباريات منتخب العراق الأولمبي في بطولة غرب آسيا الجارية الآن في مدينة الدمام السعودية لغرض الاستعانة ببعض لاعبيه في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022».
وأشارت المصادر إلى، أن «أدفوكات قد اختار بالفعل بعض لاعبي المنتخب الأولمبي وسيطالب بالتحاقهم مع المنتخب الأول، كذلك طلب من مساعديه متابعة مباريات الدوري العراقي عن كثب من أجل اختيار عناصر جديدة تشغل مكان العناصر الأساسية التي لم يعد لها مكان بالمنتخب وفقاً لقناعاته».
يذكر أن المنتخب العراقي تعرض إلى انتقادات كبيرة بعد تعادله يوم الخميس الماضي مع المنتخب اللبناني من دون أهداف في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وأكد الكثير من المعنيين أن هذا المنتخب وفقاً لمستواه الحالي خارج حسابات المونديال المقبل، بل إن البعض وصفه بأنه أسوأ منتخب مر على الكرة العراقية وطالبوا بحله بعد نهاية مباراته المقبلة مع منتخب الإمارات يوم الثلاثاء المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"