عادي

4991 مستفيداً من 142 دورة تدريبية للدفاع المدني بأبوظبي

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي:«الخليج»

استفاد 4991 متدرباً من منتسبي "هيئة أبوظبي للدفاع المدني" والشركاء الاستراتيجيين من 142 دورة تدريبية نفذتها إدارة التدريب في الهيئة، منذ بداية العام الجاري في الإنقاذ والإطفاء والحماية المدنية والإسعاف، باتباع أحدث وأفضل التقنيات والأساليب التدريبية.

وأشاد العقيد صالح الجنيبي، مدير مركز الموارد والخدمات المساندة بالإنابة، بإقبال المنتسبين على الدورات. لافتاً إلى أن الهيئة حرصت على توفير كل الممكنات لتحقيق التطلعات في رفع مستوى المنتسبين، بإلحاقهم في دورات تخصصية مع مراعاة كل التدابير الاحترازية في ظل جائحة "كورونا"، لأهمية مثل هذه الدورات في مجالات عدة في الاستراتيجية، والإبداع والابتكار، وتطوير الذات واستشراف المستقبل والذكاء الاصطناعي والروبوت الإطفائي.

وأكد العقيد فاضل الغفلي، مدير إدارة التدريب، اهتمام الهيئة، وعبر كوادرها التدريبية المتخصصة نفّذت الدورات التدريبية حسب الخطة السنوية المعتمدة، بالهيئة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في هذا المجال الذي أسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية والاهتمام بتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وتسعى الإدارة ببذل جهودها لرفع كفاءة المنتسبين وتأهيلهم، بتنسيبهم في دورات تدريبية متخصصة، تعزز قدراتهم، وتكسبهم خبرات جديدة، وتعريفهم بطبيعة الحوادث المتوقعة، ومواكبة التطورات العالمية في الإنقاذ والإطفاء والحماية المدنية والإسعاف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"