عادي

مركز ثومبي لطب الأسنان يطلق بطاقة «مزايا»

20:09 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاحتفال بإطلاق البطاقة

عجمان:«الخليج»

أعلن مركز ثومبي التخصصي للطب وطب الأسنان، عن إطلاقه لبطاقة المزايا الطبية الحصرية كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية، لبدء عمل المركز. وقد تم الاحتفال بنجاح المركز في فعالية دعي لها العديد من الذين دعموا المركز وساهموا في نجاحه.

وتعتبر بطاقة المزايا الطبية التي تم إطلاقها بهذه المناسبة تعبير عن الاهتمام والرعاية الصحية التي يوفرها المركز مقابل كلفة معقولة جداً لموظفي المؤسسات الصغيرة والعائلات ذات الدخل المحدود من مقيمي دولة الإمارات، كما تقدم البطاقة خدمات موفرة للأشخاص الذين يملكون التغطية الأساسية فقط للتأمين الصحي وبالتالي يترددون في إجراء الفحوص أو إجراء العلاج المطلوب الذي لا يغطيه تأمينهم.

يحق لحاملي البطاقات الحصول على خصم كبير يتراوح بين 25-75% على الموجات فوق الصوتية والأشعة السينية وإجراءات طب الأسنان، وكذلك على أكثر من 20 فحصاً مختبرياً.

وعلق الدكتور شاجو، مدير مركز ثومبي التخصصي للطب وطب الأسنان، الذي شارك في فكرة بطاقة المزايا الطبية، قائلاً: «على الرغم من أن التأمين الصحي في دولة الإمارات إلزامي، إلا أن هناك العديد من الشركات الصغيرة أو الأعمال التجارية مثل الكافيتريات والصالونات التي تضم من 5 إلى 20 موظفاً تقدم لموظفيها خطط التأمين الأساسي فقط، والتي لا تغطي الفحوص أو الاختبارات التشخيصية أو الاستشارات مع الطبيب بشكل كامل، أما بالنسبة للفئات ذات الدخل المحدود، تصبح الرعاية الصحية التشخيصية والوقائية باهظة الثمن، فهناك فجوة بين ما تغطيه خطة التأمين الأساسية، وما تنفقه على رعايتك الصحية، ولكن مع بطاقة المزايا الطبية المصممة خصيصاً للمرضى من هذه الفئات، نحاول سد هذه الفجوة».

كما بارك أكبر محيي الدين ثومبي، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي لمركز ثومبي التخصصي للطب والأسنان، على 10 سنوات من النجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"