عادي

«العلوم الشرطية» تبحث التعاون مع جمعية الإمارات للمتقاعدين

20:48 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تبادل الدروع مع جمعية المتقاعدين

الشارقة: «الخليج»

استقبل العميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اليوم الخميس، بمكتبه، عبيد حديد عبيد، رئيس جمعية الإمارات للمتقاعدين، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية؛ حيث عقد الجانبان اجتماعاً حضره من الأكاديمية المقدم الدكتور عبدالرحمن النقبي مدير إدارة تطوير الكفاءات، والمقدم جمال الشحي نائب مدير إدارة كلية الضباط، والمقدم سيف الشامسي نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم الدكتور سيفان خليفة نائب مدير إدارة تطوير الكفاءات، وعدد من ضباط الأكاديمية رؤساء الأقسام ومديري الفروع. ومن الجمعية سالم بوزنجال نائب رئيس الجمعية، وعائشة المؤذن أمين السر وعائشة الكمالي أمين الصندوق، وبلقيس محمد السكرتير التنفيذي.

وبحث الجانبان التعاون الثنائي، وناقشا إمكانية عقد شراكة استراتيجية، فيما أثنى العميد العثمني، في مستهل الاجتماع على الجمعية وما تضمّه من مؤهلات وخبرات عالية، تمثل إضافة نوعية ومهمة للعمل الأهلي والتطوعي في الدولة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أهداف الجمعية تتكامل ورؤى قيادتنا الحكيمة.

وأكد العميد العثمني، أن الأكاديمية على أتم الاستعداد للاستفادة من تلك المعارف الضمنية والخبرات وخاصة في مجال التعليم والتدريب الشرطي والأمني في برنامجي البكالوريوس والدراسات العليا، كما أنها على استعداد للمساهمة في دعم ونشر كافة مؤلفات وإصدارات أعضاء الجمعية، ذات التخصصات القانونية والشرطية والإدارية والاجتماعية.

ووجه العميد العثمني، خلال الاجتماع بتوفير الدعم اللوجستي للجمعية، ووضع كافة مرافق الأكاديمية التعليمية والتدريبية في خدمة الجمعية وأعضائها، تعبيراً عن الوفاء والعرفان لما قدمته هذه الفئة ومساهماتها الكبيرة في التطور والتقدم الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف مناحي الحياة.

من جانبه أعرب عبيد حديد، عن شكره للأكاديمية وعرّف الحضور بالجمعية وآليات عملها وأهدافها، المتمثلة في دعم المتقاعدين وتوفير مظلة قانونية ومجتمعية، تحفظ مصالحهم وترعى شؤونهم، وتستثمر خبراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"