عادي

«مشتريات تنظيم الاتصالات» يفوز بجائزة «ستيفي الذهبية»

22:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الكتبي

ابوظبي:«الخليج»

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية عن فوز فريق المشتريات لديها بجائزة «ستيفي الذهبية» في فئة أفضل فريق مشتريات داعم للموردين، وذلك ضمن جوائز الأعمال الدولية لعام 2021، وبهذا تكون الهيئة أول جهة حكومية على مستوى المنطقة تفوز بهذه الجائزة التي تهدف إلى تكريم الإنجازات والمساهمات الإيجابية للمنظمات والمهنيين العاملين في جميع أنحاء العالم.

جاء هذا الإنجاز ثمرة مجموعة من الإجراءات والخطوات التطويرية التي اتخذتها الهيئة بهدف تحسين وتعزيز تعاونها مع الموردين وتسهيل إجراءات التوريد، حيث حرصت الهيئة على بناء علاقة استراتيجية مستدامة مع الموردين، وتسريع عمليات التوريد، وعملت الهيئة على مراجعة استراتيجية الشراء، والتفاوض مع الموردين على العقود الاستراتيجية، وتوحيد العقود للحصول على أسعار منافسة، وانتهجت الهيئة مبدأ الاستباقية في عمل اتفاقيات طويلة الأمد مع الموردين لتثبيت الأسعار، كما عززت الهيئة نهج العمل المشترك مع الموردين من خلال القدرات الرقمية، بما في ذلك توسيع نطاق نظام المشتريات الإلكتروني من خلال التطبيقات الذكية.

وقال محمد الكتبي نائب مدير عام الهيئة لقطاع الخدمات المساندة: «نحرص على تطوير آليات العمل وفقاً لمبدأ الشراكة وتحقيق الأهداف المشتركة. ونعمل على التحسين المتواصل لآليات العمل ورفع كفاءات الموظفين العاملين في الخدمات المساندة بشكل عام، وفريق المشتريات على وجه الخصوص. وقد شهدت الفترة الماضية جهوداً استثنائية لتطوير عمليات التوريد وفق أفضل المعايير العالمية، وفي كل الظروف، بما في ذلك الأوضاع التي شهدها العالم خلال العامين الأخيرين، والتي أدت إلى تعطل كبير في قطاع التجارة وخدمات التصدير والاستيراد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"