عادي

أمسية غنائية «بين العصر والمغرب»

01:28 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي: محمد حمدي شاكر
كان زوار «إكسبو دبي 2020» على موعد مساء، أمس الأول الاثنين، مع أمسية طربية خليجية ضمن فعاليات «جلسات إكسبو» أحياها حاتم العراقي وديانا حداد، وذلك على مسرح اليوبيل.

بدأ الحفل الجماهيري بفقرات تراثية لإحدى الفرق الإماراتية قبل صعود حاتم العراقي على المسرح؛ حيث بدأ بأشهر أغنياته «يا طير» التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ليقدم بعدها عدداً من الأغنيات المشهورة له مثل: «يا مهاجر»، «يا طير يا مسافر».

وخلال الحفل صعد على خشبة المسرح نجله المطرب الشاب قصي حاتم، ليقدم معه أغنية «شعلومه» إلى جانب بعض المواويل المعروف بها، وبعض الأغنيات الأخرى. وبعدها جاءت إطلالة الفنانة ديانا حداد التي تغنت بعدد من أعمالها الشهيرة مثل «عشق ضميان»، «ساكن قلبي»، «يا أهل العشق»، «ماني ماني».

وتميز الحفل بثنائي غنائي جمع حاتم العراقي وديانا حداد على أنغام أغنية «بين العصر والمغرب»، التي تفاعل معها الجمهور والزوار بشكل كبير وحماسي.

وعلى هامش الحفل أكدت الفنانة ديانا حداد سعادتها بتواجدها في هذا الحدث العالمي الضخم ضمن حفلات «جلسات إكسبو» وقالت: «سعدت كثيراً بغنائي أمام عدة جنسيات وثقافات مختلفة؛ حيث أتاح لنا المعرض التواصل من خلال تلك الحفلات».وأضافت: «شرف لي أيضاً الوقوف على أحد مسارح «إكسبو دبي 2020»، الذي يحكي عنه العالم وعن تنظيمه الأكثر من رائع، خاصة أنني أمثل الإمارات».وعن جديدها في الفترة المقبلة قالت: «انتهيت من تصوير أغنية جديدة ستطرح قريباً مع صديقتي المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، إضافة إلى سماعي عدد من الأغاني باللهجة السعودية وستكون مع كبار شعراء وملحني المملكة، وانتهيت أيضاً من عمل باللهجة المصرية يصدر قريباً».

من جانبه قال الفنان حاتم العراقي: «سعيد جداً بتواجدي حدث عالمي وضخم مثل «إكسبو دبي 2020»، وهذا المعرض يدعو كل عربي إلى الفخر بالإمارات، وتشرفت كثيراً بالوقوف أمام جمهور وزوار من كل دول العالم».

وعن مشاركة نجله قصي الغناء قال العراقي: «أتى خصيصاً لدولة الإمارات لمدة يوم واحد للغناء معي في هذا الحدث الفريد من نوعه، على الرغم من ارتباطاته بحفلات في السعودية ضمن موسم الرياض».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"