عادي

«صالات الإمارات» تبحث تعزيز التعاون مع بنفيكا البرتغالي

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من لقاء جاني مع وفد بنفيكا البرتغالي
جاني مع جوميز

الشارقة: عصام هجو

استقبل عبدالملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات ظهر الثلاثاء في مكتبه بمقر اللجنة في الشارقة، وفداً من نادي بنفيكا البرتغالي ترأسه روي جوميز.

وشهد اللقاء شرحاً لكرة الصالات الإماراتية ومسابقاتها ومنتخباتها وأهدافها وطموحاتها القريبة والبعيدة، كما تم بحث تبادل الخبرات مع وفد النادي البرتغالي والتنسيق، لمزيد من اللقاءات في المستقبل القريب، لتبادل الزيارات بين الطرفين بالصورة التي تخدم اللعبة في الدولة.

وأشاد عبدالملك جاني بانفتاح كرة الصالات نحو العالم من خلال لقائه مع رئيس الاتحاد الدولي جيان إنفانتينو على هامش حضور الأخير نهائيات كأس العالم في ليتوانيا، وتوجه بالتهنئة إلى وفد نادي بنفيكا بمناسبة تتويج المنتخب البرتغالي بمونديال 2021.

ورحب وفد نادي بنفيكا بالتعاون مع لجنة كرة الصالات على مستوى المنتخبات والأندية، والعمل على تبادل الخبرات في هذا المجال، وستكون ضربة البداية بدراسة مدى إمكانية منح فرصة التعايش بالدوري البرتغالي وفي نادي بنفيكا لعدد من المدربين واللاعبين خلال الفترة القادمة، وأكد وفد النادي البرتغالي جاهزيتهم للتعاون مع كرة الصالات الإماراتية في كل النواحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"