عادي
الشعفار يعد بإعادة الوصل لمنصات التتويج

ماجد عبيدالله: لن نتخذ قرارات متسرعة

23:26 مساء
قراءة دقيقتين
ماجد عبيدالله
أحمد الشعفار يتحدث للاعبي الوصل

دبي: علي نجم

تسير عجلة العمل في نادي الوصل منذ تعيين اللجنة المؤقتة برئاسة أحمد الشعفار على قدم وساق من أجل وضع القطار فوق سكة النجاح، والبحث عن أفضل الحلول التي تضمن تحقيق الأهداف التي تصبو إليها اللجنة في الوقت الراهن.

يدرك القائمون على «المؤقتة» أن الوضع في القلعة الصفراء ليس بخير، وإن كان ليس كارثياً في الوقت نفسه، ما يزرع في نفوسهم الكثير من التفاؤل بالقدرة على إعادة ترتيب البيت الأصفر، والسعي لضمان تحقيق النجاح.

سارع مسؤولو الفريق إلى بدء إجراءات التغيير سريعاً، فكان القرار الأبرز تكليف ماجد عبيد الله بمسؤولية مهمة الإشراف على الفريق الأول، وهي المسؤولية التي ستضع الكثير من الثقل على عاتق الرجل الذي سبق له وأن تولى المهمة مشرفاً على الفريق ما بين 2014 و2018 قبل أن يتقدم باستقالته.

وفي أول تعليق على قرار التكليف، أكد ماجد عبيد الله ل «الخليج الرياضي» أن«المسؤولية كبيرة وشرف نعتز به بخدمة الكيان الأصفر،ودائماً يجب أن نتفاءل ونتطلع لتحقيق النجاح خاصة أن الوصل أحد الرموز الأساسية في لعبة كرة القدم على مستوى الدولة».

ومضى يقول: سنحاول دراسة وتقييم الأمور بشكل دقيق قبل اتخاذ أي قرار أو خطوة، ولا يزال من المبكر الحكم على ما يمكن اتخاذه من قرارات، لأن التسرع لن يكون مفيداً، بل يجب أن نعمل سوياً ويداً واحدة من أجل ما فيه مصلحة نادي الوصل.

وكان رئيس اللجنة المؤقتة أحمد الشعفار قد قال في مداخلة تلفزيونية عبر برنامج «المنصة»:ارتبط بقصة عشق مع النادي الأصفر، وسنعمل كلجنة من أجل إعادة الوصل إلى منصات التتويج، ليس على مستوى كرة القدم والفريق الأول وحسب، بل وعلى مستوى كل الألعاب، لكن اللجنة تحتاج إلى الوقت للعمل من أجل تحقق النجاح.

وتابع: عودة نادي الوصل إلى سكة البطولات ليست صعبة، لكنه يحتاج إلى إعادة ترتيب أمور البيت، وقد بدأنا العمل قبل أيام، والنادي يحتاج إلى المزيد من الاهتمام مع التركيز على وضعية الفريق الأول، ومع إجراء بعض التعديلات، وأؤكد لجماهير الوصل أن وضعية النادي جيدة، وسيعود الفريق إلى سابق عهده وسيكون بين الخمسة الكبار في القريب العاجل وليس في الموسم الحالي، لأن الأمور لا تتحقق بين ليلة وضحاها.

وحول التغييرات التي يمكن أن تحدث على مستوى الجهاز الفني أوضح الشعفار أن «المدير الفني هيلمان مدرب جيد، ويمتلك الكفاءة، لكنه يحتاج إلى خامات من اللاعبين التي تساعده على النجاح، وسنحاول دعم المدرب وتأمين مقومات النجاح».

أما عن ملف اللاعبين الأجانب وطلب الجماهير بتدعيمات نوعية للفريق قال أحمد الشعفار: «الوصل يمتلك حالياً 3 لاعبين دوليين في المنتخب الأول، وهناك عمل من أجل المزيد من التدعيمات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"