عادي
أرقام في الفن

«8 أيام» يجمع سينتيا خليفة ومكسيم خليل بعد 13 عاماً

01:38 صباحا
قراءة دقيقتين
مكسيم خليل - سينتيا خليفة

القاهرة:«الخليج»

* بعد 13 عاماً من عملهما سوياً في مسلسل «روبي»، تعود الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة للعمل مع النجم السوري مكسيم خليل من خلال مسلسل «8 أيام»، من تأليف وإخراج مجدي السميري.

المسلسل مكون من 8 حلقات وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم البوليسية ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، وتؤدي خليفة دور«ضابط شرطة» تعيش قصة حب مع مكسيم.

* أكدت النجمة نيللي كريم، أنها تبقى لها 10 أيام فقط وتنتهي من تصوير دورها في مسلسل «الجسر» ليبدأ بعدها مونتاج العمل استعداداً لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

* بدأت الفنانة درة تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «جدران»؛ ويستمر التصوير على مدار 3 أسابيع مقبلة، وهو مأخوذ عن قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، وينتمي العمل إلى أعمال الرعب والإثارة والتشويق.

* أكد المخرج سامح عبد العزيز أنه تبقى له 30% من تصوير مسلسله «أنا وهى»، أول بطولة في الدراما التلفزيونية تجمع بين الثنائي أحمد حاتم، هنا الزاهد، بعد نجاحهما معاً كثنائي في السينما، ويشاركهما في بطولة المسلسل محمود البزاوى، سلوى محمد علي، عارفة عبد الرسول، ميرهان حسين، سيف زهران، وضيف شرف الفنان أشرف عبد الباقي.

عبد العزيز انتهى من عمليات مونتاج ومكساج فيلم «تماسيح النيل»، ويجري البحث عن موعد لطرحه بدور العرض السينمائي، ومن المنتظر أن يعرض في موسم منتصف العام الدراسي في يناير المقبل.

* تواصل الفنانة المصرية حنان مطاوع تصوير مشاهدها في مسلسلها «وش تالت» في ديكور خاص بالعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي لمدة 12 يوماً؛ حيث يكثف مخرج العمل معتز حسام عدد ساعات التصوير، استعداداً للعرض قريباً؛ حيث ينتمي العمل لنوعية ال 15 من تأليف محمد علي.

حنان تخوض تجربة البطولة المطلقة في «وش تالت» بعد توقف مسلسلها «ورد» الذي صورت منه ما يقرب من 15% العام الماضي، وهو تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك حنان في بطولته كل من نضال الشافعي، مي كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي، أحمد صيام، عايدة رياض وعدد آخر من الفنانين.

* وسط الاستعدادات لتقديم جزء ثان من مسلسل «المداح» للمطرب حمادة هلال، والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم الدراما الرمضانية الماضي، وبعد 4 أشهر من الاتفاق المبدئي، قررت الشركة المنتجة رسمياً الاستغناء عن النجمة نسرين طافش، واستبعادها من المشاركة في الجزء الثاني، الذي يتم كتابته حالياً، وستختار الشركة بالاتفاق مع المخرج، بطلة جديدة تشارك هلال، والتعاقد مع بقية أبطال العمل، والذين شارك أغلبهم في الجزء الأول، قبل الإعلان عن موعد بدء التصوير، من أجل اللحاق بموسم الدراما في شهر رمضان المقبل 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"