عادي

سارة الأميري تطلع على الاستثمار في جناحي هندوراس وبوتسوانا

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سارة الأميري خلال جولتها في أحد الأجنحة

إكسبو 2020 دبي:«الخليج»

زارت سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتكنولوجيا المتقدمة، جناحي هندوراس وبوتسوانا في «إكسبو 2020 دبي»، حيث اطلعت على ما يعرض من فرص وعوامل جذب اقتصادي واستثماري مميزة، واطلعت على نماذج تشجيع الاستثمار وتطوير الأعمال في مجالات تكنولوجية وتنموية.

وخلال زيارتها لجناح هندوراس بمنطقة «منصة الفرص»، والذي يشارك تحت شعار «التعرّف إلى آثار بلدنا وثقافته وتنوعه الحيوي»، قدم المشرفون على الجناح عرضاً شاملاً للمعالم المميزة للدولة الواقعة في أمريكا الوسطى، وبينها نمط العمارة الخاص لمدنها التاريخية العريقة، وما تزخر به من شواطئ وطبيعة ساحرة وتجارب سياحية تقوم على مزيج فريد يحتفي بالتراث الثقافي الغني للدولة وطبيعتها الخلابة والمتنوعة.

وفي إطار ما يعرضه الجناح من جاهزية لاحتضان الأعمال، استمعت من مسؤولي الجناح إلى شرح حول نموذج هندوراس في تطوير الأعمال وتشجيع الاستثمار، والتقدم الذي أحرزته الدولة على صعيد تطوير بيئة الأعمال، من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية.

وفي زيارة لجناح بوتسوانا بمنطقة «التنقل»، الذي يشارك تحت شعار «إنشاء فرص جديدة عبر الروابط الصحيحة»، اطلعت على ما يعرضه جناح الدولة الإفريقية الغنية بالمعادن، من فرص صناعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"