عادي
استكمالاً لزياراتها لإدارات «الخدمات الاجتماعية»

«صحية استشاري الشارقة» تزور مركز حماية المرأة في الحمرية

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الزيارة

الشارقة:«الخليج»

استكملت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، سلسلة زياراتها لفروع دائرة الخدمات الاجتماعية وإداراتها، في إطار اهتمامها بالدائرة ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

وزارت اللجنة مركز حماية المرأة، كما اطلعت على جهود فرع الدائرة في الحمرية، وتابعت ما تقدمه دائرة الخدمات من مهام لخدمة المجتمع والوقوف بجانبها ترسيخا لدورها الاجتماعي اتجاه تلك الفئات في إمارة الشارقة.

حضر من اللجنة الدكتور عبدالله البلوشي، عضو المجلس الاستشاري رئيس اللجنة، ومن الأعضاء الدكتور سعيد الطنيجي، ودغيش راشد الكتبي، وعبيد العضب الحمودي، وموزة مطر بن دلموك، وعسيرة القايدي، وسيف بن سويف الكتبي، أمين السر من الأمانة العامة للمجلس الاستشاري.

واستقبل اللجنة فاطمة المرزوقي، مديرة دار رعاية الأطفال بالإنابة عن مدير مركز حماية المرأة، وفاطمة الشحي، رئيسة قسم إدارة الحالة، وناية بالهوش، رئيسة قسم الخدمات المساندة، وعائشة الحمادي، رئيسة قسم الخدمات المساندة. ومن فرع الحمرية منى آل علي، رئيسة قسم الضمان الاجتماعي، وشقراء آل علي، وبدرية الحوسني، رئيسة شعبة الحماية.

واطلعت اللجنة خلال الزيارتين على جهود الدائرة وما تقدمه من خدمات لحماية المرأة المعنّفة، وتوفير الحياة الكريمة لها وتوعيتها بحقوقها وتمكينها من العيش باستقلالية وكرامة.

واطلعت اللجنة على منظومة خدمات الدائرة المقدمة في فرع الدائرة في الحمرية وما تقدمه من خدمات لأهالي الحمرية، في ظل التوجيه الدائم من صاحب السموّ الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، برعاية المواطنين وخدمتهم والوصول إليهم.

وأبدت اللجنة سعادتها بالخدمات التي تقدمها الدائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"