عادي

«رويال جت» تشتري طائرة «بوينج بيزنس جت»

22:36 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

قامت مجموعة «رويال جت» بتوسيع أسطولها المتنامي بالاستحواذ على طائرة أخرى من طائرات «بوينج بيزنس جت».

وقد تمت صفقة الشراء مؤخراً، ويجري حالياً إضافة أهم الميزات التكنولوجية وترقيات الاتصالات على هذه الطائرة في

بازل- سويسرا. ومن المتوقع أن تبدأ العمل مع «رويال جت» لتكون متوفرة للتأجير عالمياً في أواخر أبريل.

قال روب ديكاستري، الرئيس التنفيذي لشركة «رويال جت»: رغم التحديات المستمرة المتمثلة في تفشي الجائحة، إلا أن الطلب خلال الأشهر الستة الماضية تجاوز العرض في قطاع الطيران في المنطقة. حيث شهد سوق الطائرات الخاصة العالمية تعافياً ملحوظاً، ومن المتوقع أن يظل ذلك النمو مستمراً و لفترة طويلة من الزمن.

وأضاف:«تعتبر زيادة الأسطول وتجديده وترقيته من العناصر الأساسية في التحول المستمر لتجربة العملاء، حيث يسمح لنا بالاستمرار في تقديم تجربة استثنائية أكثر لضيوفنا».

تتميز طائرة«بوينغ بيزنس جت» بمقاعد لاستيعاب 23 راكباً من كبار الشخصيات مع منطقة راحة أمامية للطاقم خلال الرحلات الطويلة، وغرفة نوم رئيسية خاصة في الخلف مع حمام ودش خاصين، وصالة لكبار الشخصيات مفتوحة في منتصف المقصورة. تمت إضافة اللمسات الخارجية بأحدث وأرقى المواد وبأبهى طراز مصمم خصيصاً ليوفر الراحة القصوى ويمكن أن تتسع لما يصل إلى 12 بفضل مقاعد كبار الشخصيات المهمة التي تُفتح للاستلقاء وكذلك سرير بحجم«كوين».

كما تمت ترقيتها من قبل بعازل صوت خاص لتقليل مستويات الضوضاء أثناء الطيران، بالإضافة إلى تعديل ارتفاع المقصورة المنخفض، ومرطبات هواء خاصة ونظام«هيبا فلتر» لتنقية الهواء من الجسيمات بطريقة عالية الكفاءة، وكل تلك الترقيات مصممة ومخصصة لدعم الصحة والراحة وتحسين مستواها، لضمان وصول الركاب بشكل أكثر استرخاءً وانتعاشاً إلى وجهتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"