عادي

الذيد يخطط لدعم توجهات النادي الثقافية والتراثية

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وضعت لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد خططها خلال عام 2022 والتي تتماشى مع أهداف مجلس الشارقة الرياضي في الاهتمام بالثقافة الرياضة، وتعزيز التواصل المجتمعي في كافة البرامج والفعاليات والتي تصب في مد جسور التواصل مع أفراد المجتمع وفئاته.

ومن شأن البرامج التي أقرتها اللجنة أن تصب في توفير بيئة ثقافية تساعد على رفع مستوى الشباب رياضياً وثقافياً ورعاية مواهبهم ومساعدتهم على استثمار أوقات فراغهم وتطوير قدراتهم المعرفية وغرس الولاء والانتماء وروح المشاركة في العمل الجماعي والاتجاه نحو خدمة الوطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة في مقر النادي برئاسة خليفة مبارك بن دلموك وبحضور سالم الجاري المدير التنفيذي والدكتور حمود العنزي مستشار الاحتراف بالنادي إلى جانب حضور أعضاء اللجنة.

وتناولت اللجنة ضمن برامج أعمالها متابعة تنفيذ الأنشطة الثقافية والمجتمعية بالنادي إلى جانب مناقشة المستجدات والتنسيق للمشاركة في أيام الشارقة التراثية فضلاً عن طرح المحاضرات والبرامج التوعوية والأنشطة التطوعية والتي تعزز استراتيجية نادي الذيد في برامجه وخططه لعام 2022.

وأكد خليفة مبارك بن دلموك عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية أن النادي حقق معادلة متميزة في الأنشطة التي نفذت طوال جائحة كورونا واستقطبت المئات من المشاركين في فعالياته داخل الدولة وخارجها لتتواصل مع عدد من الفعاليات التي تعزز من مكانة النادي في القطاعات الثقافية وكذلك في النواحي المجتمعية والتطوعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"