عادي

محمد شريف يغيب 64 يوماً عن التسجيل مع الأهلي المصري

15:24 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة: «الخليج»
بات محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، مهدداً بقوة بالخروج من قائمة منتخب مصر لكرة القدم في مباراتي السنغال في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم والمقرر لهما يومي 25 و29 مارس المقبل.
وتراجع مستوى محمد شريف بشكل كبير خلال الفترة الماضية مع ناديه الأهلي، كما غاب عن تسجيل الأهداف، ما يجعله مهدداً بالخروج من حسابات المدرب كيروش قبل إعلان القائمة النهائية لمباراتي السنغال.
وتراجع محمد شريف على المستوى التهديفي في آخر شهرين، ومباراة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، أكمل بها مهاجم الأهلي 64 يوماً من الغياب عن التهديف مع المارد الأحمر، حيث يرجع آخر هدف سجله اللاعب إلى 26 ديسمبر 2021 أمام نادي فيوتشر في الدوري المصري.
ولم يسجل شريف في آخر 4 مباريات خاضها مع الأهلي، أمام كل من بالميراس البرازيلي والهلال السعودي والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى مشاركته المتواضعة لبعض الدقائق في 4 مباريات مع المنتخب في بطولة إفريقيا.
الموسم الحالي لمحمد شريف لا يمكن مقارنته بالموسم الماضي، وهي مقارنة ظالمة نظراً للتفاوت الكبير في مستوى اللاعب خلال الموسمين، فهذا الموسم سجل شريف 3 أهداف في بطولة الدوري، ولم يقدم نفسه بالصورة المثالية مع الفراعنة في أمم إفريقيا، وتراجع من مهاجم مصر الأول إلى المهاجم رقم 3 في حسابات البرتغالي كارلوس كيروش.
أما في الموسم الماضي فكان شريف ثاني أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في جميع البطولات، بعدما لعب 50 مباراة وأحرز 28 هدفاً وصنع 6 أهداف، وحصد لقب هداف الدوري برصيد 21 هدفاً.
وعلى المستوى الدولي لعب شريف مع منتخب مصر الموسم الماضي، 6 مباريات أحرز خلالها 4 أهداف، لكن هذا الموسم تراجعت أسهمه بشكل واضح، فمتى يعود شريف لهوايته في تدمير شباك المنافسين؟
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"