عادي

«جيه جروب» تختار دبي مقراً رئيسياً لعملياتها الإقليمية

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
5

دبي: «الخليج»
أعلنت «جيه جروب» المجموعة العالمية القابضة التي تمتلك مجموعة من الشركات التابعة لها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، عن اختيارها لدول مجلس التعاون الخليجي كمركز لعملياتها التجارية في المنطقة، ودبي كمقر رئيسي لها. وتأتي هذه الخطوة بهدف الاستفادة من بيئة الأعمال الرائدة والبنية التحتية المتقدمة في دولة الإمارات لتعزيز مسيرة وصول الشركة إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسيتولى المقر الجديد والمميز للشركة في دبي، مسؤولية توسيع نطاق المجموعة دولياً والوصول إلى جمهور أوسع. وكانت «جيه جروب» قد دخلت في الفترة الماضية في شراكة مع العديد من الشركات الرائدة ومنها FoxPush، وBlis Media، وDigimotive، وSnapchat وRich Ads، وbeIN Sports، لتقديم الحلول التقنية في المنطقة.
وقال عماد جمعة مؤسس ورئيس مجموعة «جيه جروب القابضة»: «تتحول مدينة دبي بسرعة فائقة إلى مركز عالمي للابتكارات التي تواكب التطلعات المستقبلية، من خلال تركيزها على الجمهور الذي يتمتع بالذكاء الرقمي في منطقة الشرق الأوسط. ونحن بدورنا نقدر الجهود التي تبذلها دول الخليج لقيادة الابتكار العالمي الذي يدعم نجاح رواد الأعمال، ونتطلع إلى التعاون مع الأطراف المعنية المتفهمة لاحتياجات ومتطلبات السوق، بما يسهم في تحقيق النمو المتبادل عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط».
وتابع جمعة: «يعتبر هذا الإنجاز نقطة انطلاق نحو تسريع وتيرة التوسع في عمليات «جيه جروب» والوصول إلى جمهور أوسع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ إذ إن تأسيس قاعدة عملياتنا في دبي سيمكننا من دعم عملائنا وتزويدهم بالمنصات العالمية المستوى لمساعدتهم على الوصول إلى المستهلكين المناسبين عبر الاستفادة من الشبكة الإقليمية القوية والشاملة لشركتنا. نحن في «جيه جروب» على ثقة بأن مكاتبنا في الإمارات ستساعدنا على توسيع نطاق وصولنا الاستراتيجي عالمياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"