عادي

«الشؤون الإسلامية» تناقش مع سفير كازاخستان آلية التعاون

20:23 مساء
قراءة دقيقتين
الحضور خلال استقبال السفير

أبوظبي: «الخليج»

استقبل الدكتور محمد مطر الكعبي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، بمقر الهيئة الرئيسي في أبوظبي، ماديار مينيلبيكوف سفير جمهورية كازاخستان لدى دولة الإمارات، الذي زار الهيئة؛ حيث ناقش الجانبان آلية التعاون والتنسيق المشترك والتواصل المستمر، وتبادل الخبرات والدراسات بما يسهم في عكس تطلعات القيادة في كلا البلدين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان.

ورحب الدكتور الكعبي بالسفير، مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين والقيادتين والشعبين والتي تشهد ازدهاراً متواصلاً، مؤكداً حرص الهيئة على ترجمة رؤية قيادتنا الرشيدة في نشر التعاون والأخوة الإنسانية، ودعم كل المبادرات التي تعزز السلام والتعايش والتسامح.

وأطلع الدكتور الكعبي، الضيف على خدمات الهيئة التي تقدمها للمجتمع بطرق عصرية وحضارية مواكبة لتطورات الحياة، مبيناً أن الدعم الذي تحظى به الهيئة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، مكنها من الارتقاء برسالتها نحو المجتمع.

من جانبه عبر السفير عن خالص شكره على حسن الاستقبال والحفاوة، مثمناً تنامي العلاقات بين البلدين والقيادتين والتي تشهد تطوراً وازدهاراً في شتى المجالات، مشيداً بإنجازات الهيئة وتجربتها المهنية ومقدرتها الفائقة في تسخير التقنية لخدمة الشأن الديني.

وقد حضر الاستقبال محمد سعيد النيادي، مدير عام الهيئة، والدكتور عمر حبتور الدرعي، المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية والأوقاف وعدد من مديري الإدارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"