عادي
تحت شعار «بصماتكم لن تُنسى»

«الشؤون الإسلامية» في دبي تكرم الموظفين المتقاعدين

01:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تحت شعار «بصماتكم لن تنسى»، كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، صباح أمس الأول الاثنين، الموظفين الذين أمضوا أكثر من 25 عاماً بالعمل في الدائرة ثم تقاعدوا.

وفي حفل مؤثر مفعم بالذكريات أقيم في مسرح الدائرة بالممزر، كرم أحمد درويش المهيري مدير عام الدائرة، الموظفين المتقاعدين بحضور المديرين التنفيذيين، ومديري الإدارات، ورؤساء الأقسام، والمستشارين، وموظفي الدائرة، ووجه كلمة شكر وثناء للمتقاعدين، مشيداً بفترة عملهم بالدائرة، لافتاً إلى أنهم تشبعوا من الخبرة والحكمة والصبر، وبذلوا الوقت والجهد والعطاء طوال مسيرة عملهم، وقدموا للدائرة الكثير، فكانوا خير المعلم عند الوقوع، وخير الصديق عند الوقوف، والقائد عند الأزمات، وأن بصماتهم لن تنسى، وستظل محفورةً في ذاكرة الدائرة.

وألقى الدكتور محمد القرشي، نائب كبير هيئة العلماء بالدائرة مسبقاً، كلمة نيابة عن الموظفين المتقاعدين، بعنوان (نرحل ويبقى الأثر) عبر فيها عن حبهم وإخلاصهم للعمل في الدائرة وحكومة دبي عامة، وأن تقاعدهم ما هو إلا بداية عهد جديد مع حياة اجتماعية أخرى، لن تنفصل على التواصل والحب مع كل من ساندهم وأكسبهم جزءاً من تجاربه وخبراته.

وشكروا المدير العام أحمد المهيري على سعيه وإنسانيته، وكذلك قيادات وموظفي الدائرة على تعاملهم الراقي، وتمنوا للدائرة تحقيق مزيد من النجاحات في ظل حكومة دبي وتحت توجيهات قيادتنا الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5k7eb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"