عادي

«نخيل» تطلق منازل تاون هاوس جديدة في «قرية جبل علي»

12:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أطلقت شركة «نخيل»، مجموعة جديدة من منازل التاون هاوس الفاخرة المكونة من 3 و4 غرف نوم ضمن المجتمع السكني المسور، وذلك بعد نجاح مبيعات الفلل التي تم إطلاقها في نوفمبر من العام الماضي في «قرية جبل علي» التي ستتم إعادة تطويرها لتصبح مجتمعاً سكنياً راقياً.
تعتبر «قرية جبل علي» واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للسكن بدبي والتي سيتم تحويلها إلى واحة سكنية راقية، وستمتد عند اكتمالها على مساحة 80 هكتاراً من المساحات الخضراء، والحدائق المفتوحة الكبيرة، والعناصر المائية، مع وسائل للراحة مجتمعية حديثة، بما في ذلك مضمار للجري، ومسار لركوب الدراجات، ومزرعة مجتمعية للخضراوات، وأحواض للسباحة، ومناطق للعب الأطفال، ومرافق رياضية مثل ملعب كرة قدم خماسي، وملعب بادل تنس، وملعب لكرة السلة. ويشار إلى أن نادي «جبل علي الترفيهي»، وجهة المجتمع للمطاعم واللياقة والترفيه الحالية، سيبقى قيد التشغيل كالمعتاد خلال مرحلة إعادة التطوير.
مجتمع سكني
وقال متحدث من «نخيل»: «لقد شهدنا طلباً قوياً غير مسبوق على الفلل في «قرية جبل علي» التي تم طرحها مؤخراً، مما شجعنا على طرح منازل تاون هاوس جديدة، وذلك لإتاحة الفرصة لمن يريد أن يكون جزءاً من تراث هذا المجتمع السكني النابض بالحياة. سيضم المشروع الذي ستتم إعادة تطويره وسائل للراحة عالمية المستوى، بما في ذلك مساحات خضراء خارجية، ومرافق رياضية واسعة، وذلك كجزء من التزامنا بتوفير أسلوب حياة أفضل صحي ونشط للمقيمين بدبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"