عادي

منتخب الجوجيتسو يعسكر في أبوظبي

20:25 مساء
قراءة دقيقتين

ينظم اتحاد الجوجيتسو معسكراً تدريبياً مغلقاً في أبوظبي للمنتخب الوطني، استعداداً للمشاركة في النسخة السادسة من البطولة الآسيوية التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة من 28 إلى 31 مارس الجاري.

وتقام تدريبات المعسكر المغلق للمنتخب في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب رامون ليموس، والمدربة بوليانا لاجو.

وقال رامون ليموس، المدير الفني إن المنتخب دخل في مرحلة حاسمة للاستعداد للبطولة، وإن العمل قائم بشكل متواصل على وضع اللمسات الأخيرة والخطط والتكتيكات الفنية التي سيدخل بها اللاعبون إلى البساط، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن التحدي كبير لأن الصعود إلى القمة صعب، والحفاظ عليها أصعب.

ونجح أبطال الإمارات في الفوز بلقب النسخة الخامسة من بطولة آسيا التي استضافتها أبوظبي العام الماضي بعد أن حققوا 18 ميدالية، بواقع 4 ذهبيات، و4 فضيات و10 برونزيات، وبالنظر إلى الاستعدادات الحالية والأجواء الإيجابية في المعسكر، فإن اللاعبين مرشحون بقوة إلى تكرار هذا الإنجاز واعتلاء قمة آسيا من جديد.

وقال عمر الفضلي نجم المنتخب وبطل آسيا والعالم إن تمثيل الإمارات في مثل هذه البطولات ينمي مشاعر الفخر والاعتزاز، ويضاعف من مسؤولية اللاعبين لرد الجميل للوطن وقيادته التي لم تدخر أي جهد في دعم أبنائها ومهدت لهم طريق التقدم والارتقاء.

وقالت نجمة الجوجيتسو حمدة الشكيلي: هدفنا الوصول إلى قمة جاهزيتنا البدنية والذهنية لتعزيز حظوظنا في الفوز بالميداليات الذهبية خلال منافسات بطولة آسيا، كما أشارك هذا العام بالعديد من البطولات القارية والعالمية مع المنتخب، وهذا بالنسبة لي مصدر سعادة وفخر، وسأسعى جاهدة لتمثيل وطني بشكل مشرّف وإحراز ميدالية وإنجاز جديد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"