عادي

المدير التجاري لـ روما الإيطالي: قمة القيادات الرياضية العالمية منصة مهمة لتبادل الخبرات

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أعرب ريان نوريس، المدير التجاري لنادي روما الإيطالي عن سعادته بالمشاركة في «قمة القيادات الرياضية العالمية» واعتبرها إضافة كبيرة له و لناديه على صعيد تبادل الخبرات و نقلها.

وأكد ريان نوريس، أن قمة القيادات العالمية منبر مهم لمناقشة أمور وقضايا الرياضة، خاصة كرة القدم التي يوليها نادي روما اهتماماً كبيراً، في ظل النمو المتزايد لهذه الصناعة وتطور الجانبين التقني والفني.

وقال المدير التجاري لنادي روما الإيطالي: «من خلال تواجدي ممثلاً لنادي روما في قمة القيادات الرياضية العالمية، ناقشت العديد من الأمور خاصة ما يتعلق بإبرام اتفاقات وتفاهمات مع بعض الشركاء في المؤتمر لدعم النمو التجاري للنادي، والجانب الرقمي الذي أصبح يسيطر على الرياضة في الوقت الحالي».

وأضاف: «كرة القدم أصبحت سلعة مهمة و لها محبوها في كل مكان، الأمر الذي يستدعي مزيداً من الاهتمام وتطويرها بما يتناسب والمتغيرات التي أصبحت تؤثر في هذه الصناعة المهمة».

وأكد ريان نوريس، المدير التجاري لنادي روما الإيطالي، أن النادي يعكف على أمرين مهمين في الوقت الحالي الأول توسيع القاعدة الجماهيرية للنادي، وجذب المزيد من الجماهير خاصة في المنطقة العربية، وكذلك تطوير كرة القدم النسائية التي أصبحت تزخر بمستقبل رائع في ظل الاهتمام المتنامي بها في مختلف دول العالم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"