عادي

«طرق دبي» توفر 50 منفذاً إضافياً لتعبئة بطاقات «نول»

13:57 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات، الثلاثاء، توفير 50 منفذاً إضافياً في متاجر محطات إينوك بإمارة دبي، ومتاجر زووم بمحطات المترو، يمكن من خلالها لركاب وسائل المواصلات العامة تعبئة بطاقات نول الخاصة بهم، وذلك بالتعاون مع مجموعة إينوك، وتؤكد هذه الخطوة جهود الهيئة نحو توفير حلول دفع متنوعة ومرنة للجمهور، مما يضمن توفير وسهولة الوصول إلى الخدمة.

جاء الإعلان عن ذلك، خلال مذكرة التفاهم التي أبرمت بين الهيئة مع مجموعة إينوك في جناح إينوك في إكسبو 2020 دبي، ووقعها كل من أماني المهيري، مدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي لقطاع الدعم التقني المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، وزيد القفيدي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في مجموعة إينوك.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك،: «تلتزم مجموعة إينوك بدعم هيئة الطرق والمواصلات في تقديم خدمات استثنائية للعملاء في كافة أنحاء إمارة دبي، ويشرفنا أن نتشارك مع الهيئة في توفير خدمة إعادة تعبئة بطاقات نول، ومن خلال هذه الشراكة، نتطلع إلى تزويد الركاب بأعلى مستويات الراحة التي تشتهر بها متاجر زووم التابعة لنا».

وقالت أماني المهيري: «تماشياً مع غاياتنا الاستراتيجية المتمثلة في «إسعاد الناس» و«انسيابية التنقل للجميع»، نبحث في هيئة الطرق والمواصلات بشكل دائم عن وسائل مختلفة لتحسين تجربة الركاب وأساليب وصولهم للخدمة. ويشكل تقديم خدمة إعادة تعبئة بطاقات نول في متاجر زووم والمتاجر المستقلة ومتاجر ايبكو / إينوك، إضافة نوعية إلى قائمة الخيارات التي توفرها الهيئة لتعبئة بطاقة نول».

وأضافت المهيري: «تقدم ميزة إعادة التعبئة مساعدة فورية للركاب من حيث توفير وقت الرحلة، خاصة أن الخدمة ستكون متاحة في متاجر زووم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويتوفر حالياً حوالي 3450 جهازاً لبيع التذاكر في جميع أنحاء دبي، ومع توفير 50 موقعاً إضافياً، سيكون التنقل بوسائل المواصلات العامة أكثر سلاسة من أي وقت مضى».

ويمكن استخدام بطاقة نول أيضاً في عدد من منافذ البيع الكبرى والتسوق في مجموعة من محال التجزئة إضافة إلى الدخول إلى الحدائق العامة ومتحف الاتحاد، وما من شك في أن طرح هذا الحل يدعم طموح دبي في أن تكون أذكى مدينة في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"