عادي

"نسائية دبي" تعقد اجتماع الجمعية العمومية عن عام 2021

18:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: "الخليج"

عقدت "جمعية النهضة النسائية" بدبي الثلاثاء، اجتماعها السنوي عبر تقنية التواصل، برئاسة سموّ الشيخة أمينة بنت حميد الطاير، رئيسة الجمعية، رئيسة مجلس الإدارة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، والدكتورة فاطمة الفلاسي، المديرة العامة، وممثلات وزارة تنمية المجتمع، وممثلي هيئة تنمية المجتمع بدبي.

وصادق الاجتماع على الاجتماع السابق، واطلع على التقرير المالي والإداري والميزانية للسنة المالية المنتهية 2021، وعُرض فيلم توثيقي لأبرز إنجازات العام الماضي، وأسماء عضوات مجلس الإدارة، والمستجدات المستقبلية لخطة 2022.

وتقدمت الفلاسي، في كلمة ألقتها بالنيابة عن رئيسة الجمعية، بتهنئة القيادة الرشيدة بقُرب حلول رمضان المبارك، سائلين الله أن يبلغنا الشهر بالبركة والخير وحُسن الحال.

وتطرقت إلى الخطط المستقبلية للجمعية، تعزيزاً لدورها الاجتماعي، المرتكز على ترسيخ الهوية الوطنية والمحافظة على النسيج المجتمعي المتوازن، ورفع مستوى الوعي، بتقديم المبادرات التطويرية المتنوعة التي تتضمن برامج تخدم مختلف شرائح الأسرة، مواكبةً في ذلك خطط الدولة الاستراتيجية، وبرامجها التي تُحاكي صُنع المستقبل، ومتطلبات التنمية المستدامة.

وحظي الاجتماع بالحوار والنقاش البنّاء والهادف، كما أُشيد بنجاح برامج الجمعية وجهودها المبذولة، وبمسيرة عملها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"