عادي
للتعاون في المجالات البحثية والأكاديمية

جامعة خليفة للعلوم توقع مذكرة تفاهم مع «ضمان»

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عقب التوقيع

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، الأربعاء، أنهما وقعتا مذكرة تفاهم لإيجاد فرص للتعاون واسع النطاق في المجالات البحثية والأكاديمية المتعلقة بالرعاية الصحية.

وقّع المذكرة كل من الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في جامعة خليفة، وحمد المحياس، الرئيس التنفيذي في «ضمان» بأبوظبي، وسيبحث الشريكان، بموجب مذكرة التفاهم، تنظيم برامج تدريب طلبة الجامعة خليفة، والتعاون البحثي في الخدمات الصحية، كما ستدعم الجامعة الشركة بوصفها مؤسسة مختصة في مجالات جودة الرعاية الصحية، من خلال مركز دعم استقصاء البيانات والبحوث في جامعة خليفة ومراكز وأقسام أخرى.

وقال الدكتور عارف: يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع الشركة الوطنية للضمان الصحي وأن نعزز أدوارنا في المجالات البحثية والأكاديمية في الجوانب الاقتصادية للرعاية الصحية وعلم الأوبئة السريري والبيانات الصحية.

من جهته، قال المحياس: تحرص ضمان، كمؤسسة تتمتع بقيادة إماراتية وشريك معتمد للقطاع الحكومي، على الاستثمار في الأجيال القادمة من ذوي المواهب المحلية، لذلك يعتبر توقيع مذكرة التفاهم دليلاً واضحاً على دعمنا الراسخ للمبادرات البحثية والتعليمية في جميع أنحاء الدولة، ويعد قطاع الرعاية الصحية ركيزة أساسية في اقتصاد دولة الإمارات المتنوع، حيث يحظى بإمكانات كبيرة تتيح له التطور بشكل سريع خلال السنوات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"