عادي
استحوذت على 4 جوائز من «بيزنس ترافيلر ميدل إيست»

طيران الإمارات أفضل ناقلة جوية في العالم للعام التاسع

23:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تُوّجت طيران الإمارات مرة أخرى بلقب أفضل ناقلة جوية في العالم للمرة التاسعة على التوالي في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست الليلة قبل الماضية.

ونالت طيران الإمارات أيضاً، في الاحتفال الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في صناعة السفر، جوائز في ثلاث فئات أخرى، هي: «أفضل درجة سياحية ممتازة» و«أفضل درجة سياحية» و«أفضل برنامج مسافر دائم».

وتكرّم الجوائز التزام طيران الإمارات الثابت بالوفاء بوعدها «تميز دائم Fly Better» من خلال استثمارات بمليارات الدولارات في مبادرات ومنتجات وخدمات لتوفير أفضل تجربة عملاء في الجو وعلى الأرض خلال عام من إعادة البناء والتعافي. وبينما لجأت شركات عديدة إلى تخفيض نفقاتها، فإن طيران الإمارات واصلت إطلاق عروض وتحسينات جديدة، ما يمنحها ميزة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء المتميزة، من الحجز إلى الصعود على متن الطائرة.

وأثبتت درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة، بعد عام واحد فقط من ظهورها لأول مرة، تفوقها وتميّزها، وحظيت بإقبال العملاء بفضل مقاعدها الفسيحة بعرض 19.5 بوصة، ومسافة 40 بوصة الفسيحة لتمديد الساقين، ووضعية الاستلقاء المريحة، والتصاميم الجلدية الناعمة، ومسند الرأس القابل للتعديل في 6 اتجاهات، ومسند القدمين والأفاريز الخشبية الفاخرة المستوحاة من مقصورة درجة الأعمال.

وسوف تتاح تجربة الدرجة السياحية الكاملة للحجز اعتباراً من 1 يونيو لعملاء طيران الإمارات المسافرين إلى لندن وباريس وسيدني اعتباراً من 1 أغسطس وإلى كريستشيرش اعتباراً من ديسمبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"