عادي
عبر شراكة مع السوق العالمي

«أبوظبي الأول» يمنح خدمات بنكية تفضيلية

12:26 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
وقع سوق أبوظبي العالمي وبنك أبوظبي الأول اتفاقية تعاون لتقديم خدمات مصرفية تفضيلية للكيانات المسجلة في السوق وتخصيص مديري حسابات لهم، وغيرها من المزايا.
وتضع الاتفاقية إطار عمل تعاوني بين سوق أبوظبي العالمي وبنك أبوظبي الأول، يمكّن الطرفين من الارتقاء بمستوى التعاون وتبادل الخبرات وتسريع إطلاق المبادرات الخاصة بالتقنيات المالية، وحملات رفع الوعي ودعم تطور الأعمال والتعليم والتفاعل.
ويسعى الطرفان من خلال هذه الاتفاقية إلى تأسيس تعاون مشترك لدعم مبادراتهما الأساسية، ومنها «المختبر الرقمي» التابع لسوق أبوظبي العالمي والتنظيم المشترك لورش عمل متخصصة وبرامج تحفيز الابتكار.
وقال جمعة الهاملي، رئيس الشؤون التنفيذية للموظفين في سوق أبوظبي العالمي: «يسرنا في سوق أبوظبي العالمي تعزيز شراكتنا مع بنك أبوظبي الأول لتقديم خدمات مصرفية تفضيلية لمجتمع المال والأعمال سريع النمو في سوق أبوظبي العالمي. وتعد اتفاقية التعاون امتداداً للتعاون المستمر بين المؤسستين، وترجمة لالتزامهما بالمساهمة في جهود التنمية على المدى الطويل، وتعزيز إمكانات القطاع المصرفي والمالي في أبوظبي ودولة الإمارات. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع فريق بنك أبوظبي الأول للمساهمة في تحقيق النمو المستدام لاقتصاد إمارة أبوظبي».
من جانبه، قال مصطفى الخلفاوي، رئيس الخدمات المصرفية العالمية للإمارات في بنك أبوظبي الأول: «نحن ملتزمون بالتعاون مع سوق أبوظبي العالمي لمواصلة تطوير منظومة الأعمال في دولة الإمارات ودعم نمو الشركات الواعدة وسيقدم البنك للشركات المسجلة في سوق أبوظبي العالمي خدمات مصرفية استثنائية تشمل الحلول والخبرات المالية التي تم إعدادها خصيصاً للارتقاء بأعمالها نحو آفاق جديدة من التميز، بما يشمل أنشطتها في السوق المحلية والأسواق العالمية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"