عادي

«سيف الشرف» البريطاني للقرية العالمية في دبي

17:04 مساء
قراءة دقيقتين
حصلت القرية العالمية في دبي على تقييم خمس نجوم للتميز في مجالات إدارة مخاطر الصحة والسلامة، وفقاً لتصنيف مجلس السلامة البريطاني، للمرة الرابعة على التوالي.
واستطاعت القرية العالمية تحقيق إنجاز استثنائي بحصولها على 97.72% على مقياس معايير إدارة الصحة والسلامة من المجلس، مقارنة
بـ96.62% في العام الماضي، محتفظة بمكانتها في فئة الـ5 نجوم المرموقة «ممتاز» مع تعزيز ريادتها عبر القطاع في جميع أنحاء المنطقة.
وتعد القرية، بفضل التزامها المستمر بتوفير تجربة آمنة وسلسة لجميع الضيوف والموظفين، الوجهة الوحيدة في العالم التي تفوز بـ«سيف الشرف» من المجلس الذي يحتفي بالمؤسسات التي تتميز بإدارتها للعمليات ذات الصلة بالصحة والسلامة والبيئة على النحو الأمثل.
وقال سوثارسون ساتايا، مدير قسم الصحة والسلامة والبيئة والمخاطر في القرية العالمية: «إنها تعد من أضخم الوجهات الترفيهية الرائدة في الهواء الطلق، مع منظومة تضم الآلاف من الشركاء، مستقبلة الملايين من الضيوف في كل موسم. ويعد الحصول المستمر على هذه الجائزة المرموقة إنجازاً استثنائياً، ودليلاً على حرصنا الدائم، لتعزيز ريادتنا في مجال الصحة والسلامة على مستوى القطاع. ويعد هذا التقدير شهادة على التزام قيادة القرية العالمية بإدارة العمليات على النحو الأمثل، ونشر هذه الثقافة عبر كل المجالات والمستويات في الوجهة. ونحن متمسكون بالمحافظة على مسيرتنا الاستثنائية، وممارساتنا المتميزة في مجال الصحة والسلامة لأقصى قدر ممكن، ويشرفنا تقدير جهودنا المستمرة من قبل هذه المنظمة المرموقة».
وقال مايك روبنسون، الرئيس التنفيذي للمجلس: «يعد تصنيف الخمس نجوم من أهم الشهادات التي تحصل عليها المؤسسات تقديراً لأدائها المتميز في إدارة الصحة والسلامة، وهو إنجاز تتطلع العديد من الشركات حول العالم لتحقيقه. وأنا على ثقة تامة بأن القرية العالمية فخورة بهذا الإنجاز الاستثنائي التي استطاعت تحقيقه مرة جديدة هذا العام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"