عادي

«تريندز» يطلق هويته الإعلامية الجديدة

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلق مركز تريندز للبحوث والاستشارات، هويته الإعلامية الجديدة، تحت عنوان «هوية بصرية بروح عالمية»، والتي تتضمن التجديد وتعزيز وتحقيق الأهداف الاستراتيجية ل«تريندز»، وفق رؤية التطوير بعد التمكين.

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي ل«تريندز»، إن إطلاق الهوية الإعلامية جاء في إطار استراتيجية المركز ورؤيته العالمية وأهدافه المستقبلية، كي تعبر عن روح «تريندز» ورسالته وتطلعاته ومنهجيته الراسخة في خدمة مجال البحث العلمي، على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأشار في حفل إطلاق الهوية الإعلامية، إلى أن الهوية البصرية ل«تريندز» تتضمن تجديد الموقع الإلكتروني، من خلال استحداث أقسام وأبواب جديدة وخدمات عصرية تنسجم مع استراتيجية التحديث التي يتبناها المركز، بما يرتقي بأساليب العمل ويتماشى مع رؤية المركز البحثية الاستشرافية التي تعمل وتسهم في صنع المستقبل، وتبنّي أفضل وسائل التكنولوجيا والتحول الرقمي في تقديم مخرجات المركز العلمية وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية، مبيناً أن الهوية البصرية الموحّدة ل«تريندز» تعكس الشغف والدقة والإبداع والتفاني الذي يتمتع به فريق العمل، للخروج بنتاج بحثي يحلل الواقع ويستشرف المستقبل ويصنع الفارق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"