عادي

عائشة المعيني تتوج ببطولة «التشيك للشطرنج»

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحرزت عائشة محمد المعيني لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة المركز الأول في بطولة التشيك الدولية للشطرنج التي أقيمت بمشاركة نخبة من اللاعبين الدوليين حول العالم، كما نالت أيضاً جائزة أفضل لاعب في البطولة، وجاءت اللاعبة حنان خليل الحوسني في المركز العاشر بالبطولة.
وكانت منافسات البطولة أقيمت ضمن المعسكر الخارجي الذي شاركت فيه لاعبات النادي خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو الجاري، حيث مثل النادي 12 لاعبة، وأقيمت منافسات البطولة من 78 لاعباً ولاعبة من أصحاب الألقاب الدولية.
وأعربت اللاعبة عن سعادتها بما حققته من إنجاز خلال منافسات البطولة، مؤكدة أن هذا التميز يمثل دافعاً لها لمزيد من النجاح والتألق خلال الفترة المقبلة.
وأكدت إيمان آل علي رئيسة وفد النادي المشاركة في بطولة التشيك أن لاعبات النادي خضن تجربة مميزة خلال المشاركة في فعاليات البطولة التي أقيمت على هامش فعاليات المعسكر.
وأضافت: «نأمل أن تنعكس الاستفادة المحققة من المعسكر على نتائج البطولات التي ستشارك فيها اللاعبات خلال الفترة المقبلة، النادي سيواصل مسيرته في دعم لاعباته من أجل المشاركة في العديد من البطولات والمحافل الدولية من أجل زيادة خبراتهن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"