عادي
الجولة 24 من الدوري المصري تنطلق اليوم

الأهلي يصطدم بفيوتشر.. والزمالك يواجه المقاولون

22:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الأهلي وفيوتشر في الدور الأول
من مباراة الأهلي وفيوتشر في الدور الأول

تنطلق اليوم الجولة 24 من الدوري المصري، بمواجهة تجمع بين غزل المحلة ومضيفه البنك الأهلي، ويستضيف الزمالك منافسه المقاولون العرب، ويلعب في نفس التوقيت طلائع الجيش أمام بيراميدز، ويخرج فيوتشر لمواجهة الأهلي.

وتستكمل الجولة غداً الأربعاء، بإقامة 3 مواجهات تبدأ بلقاء الإسماعيلي وضيفه سموحة، كما يستضيف المصري منافسه فاركو، ويلعب إنبي ضد الجونة.

ويسدل الستار على الجولة، الخميس المقبل، بمواجهة إيسترن كومباني ضد مصر المقاصة، كما يلعب سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي والمقاولون، بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة، ويأمل «نادي القرن» تحقيق أول فوز في الدوري مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رفض منح لاعبيه إجازة، وخاض تدريبات مكثفة لتصحيح بعض الأخطاء.

وفي المقابل يخوض فيوتشر أول مواجهة بعد التتويج بلقب كأس الرابطة بقيادة مديره الفني علي ماهر. ويتطلع الزمالك إلى تعزيز الصدارة، حين يستضيف المقاولون العرب، في مواجهة صعبة للفريق الأبيض الذي يتصدر الترتيب برصيد 51 نقطة. ويتطلع الأبيض لعبور عقبة المقاولون وتحقيق الفوز على «ذئاب الجبل» القابع في المركز 16 برصيد 20 نقطة، ويتطلع إلى تحقيق فوز غائب في الدوري منذ 5 جولات.ويخشى بيراميدز الوصيف برصيد 49 نقطة، مفاجآت الطلائع الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة، ويسعى إلى علاج آثار الخروج المبكر من ثمن نهائي الكأس أمام منتخب السويس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"