عادي

حفلات شبابية تشعل الزخم الجماهيري ضمن مفاجآت صيف دبي

22:11 مساء
قراءة 3 دقائق
حاتم عمور ونوردو
بدر الشعيبي وزينة عماد وعائض

* أمسية موسيقية ضمن سلسلة «بيت ذا هيت» يشعل أجواءها 3 فنانين

* نجوم من السعودية ومصر وتونس والمغرب يقدمون توليفة غنائية


دبي: أحمد النجار

تشهد دبي سلسلة حفلات موسيقية خلال شهر يوليو/ تموز الجاري، ضمن أجندات مفآجات صيف دبي، التي تحتفل هذا الموسم بيوبيلها الفضي بمناسبة مرور 25 عاماً على إنتاج الفرح والإبهار والترفيه العائلي، يحييها نجوم عرب وخليجيون ينتمون إلى موجة الأغنية الشبابية؛ حيث تحظى أعمالهم بمشاهدات عالية، ويتابع الملايين صفحاتهم الاجتماعية وقنواتهم على «يوتيوب» باهتمام، وينتظرون عروضهم الحية بكامل الشغف.

سيكون زوار دبي على موعد مع نجومهم المفضلين في حفلين من العمر، تحتضنهما مسارح دبي النابضة بالبهجة والحماس، عبر عروض غنائية مختارة وأنشطة ترفيهية شائقة وتجارب استكشاف ووجهات فاخرة، تهدف خلال فترة الصيف إلى إضفاء زخم جماهيري لاجتذاب قوافل جديدة من الزوار والسياح.

وأولى حفلات الغناء التي يترقبها عشاق الموسيقى العربية أمسية موسيقية ضمن سلسلة «بيت ذا هيت»، يشعل أجواءها 3 فنانين من أشهر نجوم الأغنية الخليجية، وهم بدر الشعيبي، وعايض، وزينة عماد، يطلون مساء السبت، 23 يوليو الجاري على خشبة مسرح قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

3 نجوم خليجيين

الصورة

يطل في البداية الفنان السعودي بدر الشعيبي على المسرح، مقدماً توليفة غنائية من أشهر إصداراته وأحدث أعماله، ومنها «Is It On» و«يا حب» و«بلوك» وغيرها، ثم يصعد النجم عايض لينثر أغنياته المميزة بإيقاعاتها الحيوية، مثل «والله ما يرمش»، و«جزا الله خير»، كما تؤدي الفنانة زينة عماد أغنيات شبابية قديمة حفرت في وجدان الكثيرين، من ضمنها أداء روائع الفنان محمد حماقي بأسلوبها الخاص.

أغنية ب 5 ملايين مشاهدة

الصورة

مع طرح الإعلان التشويقي للحفل، أعرب نشطاء على «سوشيال ميديا» عن حماستهم لحضور الحفل لنجومهم الثلاثة، من بينهم الفنان عايض الذي اشتهر بتقديم أغنياته عام 2014، حيث بدأ عايض ممارسة هوايته الفنية على «إنستغرام»، وكان يغني متخفياً غير مُظهر شخصيته، واستمر بنشر المزيد من الفيديوهات، وفي وقت قصير جمعت هذه الفيديوهات عدداً كبيراً من المعجبين، ما جذب اهتمام الشاعر فهد المساعد الذي أعجب بأداء عايض، وكتب له أغنية «نسيتني»، التي حققت مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب».

نجمة سعودية صاعدة

الصورة

يشارك الشعيبي وعايض، الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، التي تمتلك حضوراً فنياً وضعها على أولى سلالم النجومية، وتحظى زينة بمتابعة كبيرة عبر مواقع «سوشيال ميديا» في السعودية، فقد تألقت زينة منذ ظهورها الأول في الحفلات المدرسية، ومشاركتها في المناسبات الوطنية في المملكة فذاع صيتها بقوة، خصوصاً بعد ظهورها بحفل الفنان محمد حماقي في إحدى حفلاته في المملكة العربية السعودية، وأدت معه بعض الأغاني، كما حصلت النجمة الشابة على المركز الأول في جائزة الموسيقى التي تقدمها وزارة الثقافة السعودية التي تُمنح للعازفين أقل من 21 عاماً في كل عام.

أمسية بنفحات مغربية

الصورة

سيكون جمهور دبي على موعد أيضاً مع أمسية غنائية مغربية يحييها النجمان المغربي حاتم عمور، والمغني التونسي نوردو، ضمن «سلسلة حفلات بيت ذا هيت» الموسيقية في دبي، وتحتضنها قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، مساء السبت 30 يوليو الحالي.

أيقونة شهيرة

سيقدم عمور باقة من أروع أغانيه، مثل «باقي» وأيقونته الشهيرة «الأول» التي رشحته للفوز بجائزة أفضل الأغاني لسنة 2016، ويقدم عمور «ناداني حضنك يا أمي» من كلمات الشاعر المصري خالد الشيباني وألحان هاني إسماعيل، كما يشارك الجمهور أغنيته العالمية الجديدة التي أطلقها مؤخراً رفقة المغني والملحن الموسيقي الإسباني إنريكيه إغليسياس.

80 مليون مشاهدة

يشارك عمور في نفس الحفلة، النجم التونسي «نوردو» مروان الجبالي، الذي يملك في رصيده الفني العديد من الأغنيات الشهيرة، مثل «عربوش» التي تجاوزت 80 مليون مشاهدة، و«يا دنيا» و«نبات نحارب»، وإلى جانب الغناء، لعب نوردو دور «جوزيف» في مسلسل «فوندو»، الذي تم عرضه على محطات التلفزيون التونسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"