عادي

بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية تنطلق اليوم

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تفتتح مساء اليوم الأربعاء، منافسات النسخة الخامسة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم فئة تحت 14 سنة مواليد 2008 و2009، وفئة تحت 12 سنة مواليد 2010 و2011، وتستمر حتى الثاني من أغسطس في ملاعب مركز كواترو الرياضي، برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، وإشراف وتنظيم مركز كواترو الرياضي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم وبرعاية شركة لافيش للعطور ودعم اللجنة الأولمبية الوطنية.

وأكملت اللجنة العليا المنظمة للبطولة تحضيراتها الفنية والإدارية لانطلاق التجمع الخليجي العربي، وأتمت تجهيزاتها اللازمة لاستقبال بعثات الفرق المشاركة، حيث سيتم توفير كل سبل الراحة لجميع الفرق، وإعداد معسكر تدريبي متكامل مع توفير جميع المستلزمات من الفنادق والمعدات الرياضية والملاعب لإجراء التدريبات اليومية.

وتشارك 6 فرق في بطولة فئة 12 سنة وهي أكاديمية سفنتين فور من الكويت، وأكاديمية أوليه، والأكاديمية الأرجنتينية، وأكاديمية سبورت فور أوول، بالإضافة إلى فريقين من سلطنة عمان وهما أكاديمية سمارت وأكاديمية الطريف.

وفي فئة 14 سنة تشارك فرق أكاديمية سبورتي من الكويت، وأكاديمية سمارت الكروية من سلطنة عمان، وأكاديمية أوليه من البحرين، وأكاديمية القصيم من السعودية، وأكاديمية العطار من العراق، إلى جانب فريق الأكاديمية الأرجنتينية من الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"