عادي

الإمارات تتصدر بطولة دبا الدولية لبناء الأجسام

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عرض عضلات خلال التتويج

توج محمد عبد الرحيم المري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام الفائزين في المراكز الأولى لبطولة دبا لبناء الأجسام والفيزيك والتي ينظمها مركز دبا لبناء الأجسام بأشراف اتحاد اللعبة في فندق ميدان في دبي.

حضر التتويج رئيس اللجنة المنظمة سالم خميس الصريدي وأعضاء اتحاد بناء الأجسام أحمد جوهر،ومحمد شاهين الحوسني،وأحمد بن ظبوي، وفيصل الغيص الزعابي.

وتصدر لاعبو الإمارات المراكز الأولى بإحرازهم في اليوم الأول 13 ميدالية ملونة، بينها 4 ذهبيات و5 فضيات و5 برونزيات في منافسات الفيزيك والمسكولار والبودي ستايل.

وفي فئة بطل الأبطال لفئة بودي ستايل أحرز لاعب الإمارات عبد الله علي مسعود المركز الأول،ونال جائزة ولقب بطل الأبطال في فئة ماسكولار، الإماراتي إبراهيم عبد الرحمن الدوسري، وفاز الإيراني رضا حجازي بلقب بطل الأبطال للفيزيك.

بدوره،قال الأمين العام محمد المري:سعداء بالمشاركة الفاعلة والتنظيم المميز للبطولة ووجود لاعبين أقوياء ومميزين في مختلف الفئات والأوزان ما أعطى البطولة صورة فنية قوية.

بدوره، بارك رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سالم خميس الصريدي للاعبين الفائزين، معبراً عن سعادته للمشاركة الفاعلة من مختلف دول العالم والمستويات الفنية التي قدمها المشاركون في المنافسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xmn9rdk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"