عادي

شكيب الحسن يقود «نمور البنغال» في دوري أبوظبي للكريكت

20:50 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن فريق نمور البنغال أن شكيب الحسن، اللاعب الشهير في المنتخب البنغالي، سيقود الفريق للموسم القادم لدوري أبوظبي للكريكيت T10 والمقرر في شهر نوفمبر المقبل.

وسينضم إليه ضارب الكرة الهندي الغربي إلفين لويس، والنيوزيلندي كولين مونرو واللاعب الباكستاني محمد أمير، وماثيشا باثيرانا السريلانكي المعروف أيضاً باسم بابي مالينجا.

وعين الفريق، الذي احتل المركز الثالث في بطولة العام الماضي، أفتاب أحمد كمدرب رئيسي، وريتشارد ستونير مدرباً، ونزمول عابدين فهيم كمدرب مساعد وموجه، واستبقاء كونال مانيك كمحلل.

وقال محمد ياسين شودري مالك حقوق امتياز إدارة الفريق: «يسرنا أن يلعب شكيب مع نمور البنغال، ويمثل سفيراً رائعاً للعبة الكريكت في بنغلاديش. وحرصنا منذ اليوم الأول على ضمه إلى تشكيلة فريق، ولكن لم نتمكن من تحقيق هذه الخطوة الهامة من قبل نظراً للجدول المزدحم للمنتخب. ويعتبر شكيب لاعباً متمرساً ومتفانياً، ولديه شغف كبير باللعبة، ومصدر تحفير للاعبين إضافة إلى أنه قائد ملهم، سيقود الفريق نحو مزيد من النجاح».

وأضاف شودري:سينصب التركيز هذا العام على العمل الجماعي، لأن الموهبة قد تساعدنا في الفوز بالمباريات، ولكن العمل الجماعي مع الموهبة يشكلان مزيجاً استثنائياً للفوز بالبطولات. ولدينا ثقة كبيرة بقدرتنا على خوض منافسة قوية للتتويج بالكأس، مع تشكيلة تضم أفضل اللاعبين والاستعانة بخبرات رفيعة المستوى في تدريب الفريق. وقمنا تنظيم حملة محلية للبحث عن المواهب في اللعبة للحصول على لاعبين ناشئين يتمتعون بمهارات فريدة، ما يسهم في تعزيز الفريق بشكل أكبر. ويبدو المستقبل مشرقاً، مع وجود شكيب على في مقدمة صفوف الفريق.

واختتم حديثه: انضمام شكيب إلى الفريق هذا العام يعزز أهمية دوري أبو ظبي للكريكت T10 وشعبيتها لدى اللاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ky7dyn9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"