عادي
في مدينة الشارقة بالمدينة الجامعية

الشارقة تستضيف اجتماع مجلس أمناء المركز العربي للتدريب التربوي

22:13 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

استضاف المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج، بمقره في مدينة الشارقة بالمدينة الجامعية، الانعقاد الرابع والعشرين لمجلس أمناء المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج، وكان في استقبالهم الدكتور عيسى صالح الحمادي، مدير المركز، والدكتورة موزة الكعبي، مديرة المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج. كما حضر ضمن الوفد الدكتور محمد المقبل، وكيل الوزارة للبرامج التعليمية بالسعودية، وفوزية غريب، الوكيلة المساعدة لقطاع العمليات المدرسية في وزارة التربية والتعليم (سابقاً)، وخولة الحوسني، مديرة العمليات بأكاديمية الشارقة للتعليم.

في بداية اللقاء والترحيب قدم الدكتور عيسى الحمادي عرضاً تعريفيا للضيوف عن المركز وبرامجه وما أنجزه من دراسات وبحوث ومؤتمرات وندوات ودورات تدريبية. مشيراً الى ما حققه المركز بفضل الله، ثم بدعم صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، السخي للغة العربية بعاّمة، والمركز، بخاصة.

ثم بعد ذلك بدأت الجولة التعريفية للمركز ومرافقه، والمكتبة التي تضم مصادر لمجموعة من الدراسات والبحوث التي نفذها المركز في تعليم اللغة العربية وتعلّمها، والمجالات الأخرى لإصدارات مكتب التربية العربي لدول الخليج.

ثم بعد ذلك توجه الوفد إلى قاعة التعاون، حيث عقد الاجتماع الدوري الرابع والعشرون لمجلس الأمناء.

ورحبت الدكتورة موزة الكعبي، بالحضور وقدمت الشكر للأعضاء السابقين على جهودهم في اجتماعات مجلس الأمناء خلال عضويتهم.

بعد ذلك كرّم الدكتور محمد المقبل، وفوزية غريب، وخولة الحوسني، بحضور الدكتور عيسى الحمادي. كما قدم المكرمون كلمة الشكر.

وخلال الاجتماع اطلع المشاركون على تقرير سير العمل وملخص خطة برامج المركز 2021 – 2022، واستعرضوا خطة برامج الدورة المالية القادمة 2023 - 2024، وتحكيم الحقائب التدريبية، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywh694x7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"