عادي

فوفانا يهاجم مدرب ليستر بعد إعلان صفقته مع تشيلسي

11:49 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
هاجم الفرنسي ويسلي فوفانا، صفقة تشيلسي من ليستر سيتي مقابل 69.5 مليون استرليني، مدربه السابق بريندان رودجرز وقال قلب الدفاع الذي وقع 7 سنوات بواقع 200 ألف استرليني أسبوعياً في رسالة وداعه لمشجعي ليستر: «فضلت عدم التواصل معكم أثناء موسم التنقلات رغم التعليقات الكاذبة والمضللة التي سمعتها من النادي. لم أرغب في إلحاق الضرر بليستر وفضلت استقبال اللكمات بدلاً من الرد عليها. أتقدم بالشكر لمالك النادي لتفهمه والشكر لأعضاء الإدارة والشكر لمدربي رغم اختياره تشويه سمعتي مؤخراً... لا مشكلة كوتش».
وقام رودجرز بمعاقبة فوفانا (21 عاماً) على غيابه عن التمرينات بإجباره على التمرن مع فريق الناشئين، وقال إن تصرفه مع فوفانا مختلف عن تصرفه مع هاري ماجواير عندما كان المدافع الإنجليزي بصدد الانتقال لمانشستر يونايتد مقابل 80 مليون استرليني قبل 3 سنوات. وقال رودجرز عن مدافعه، الذي نشر صورة على حسابه وهو صغير بقميص البلوز، قبل الصفقة: «بالنسبة لي تحتل مسألة الالتزام أولوية وعندما يكون اللاعبون مستعدين للالتزام بقيم النادي يمكنهم العودة للفريق الأول. فوفانا لن يلعب معنا وتركته يتمرن مع فريق دون الـ21. إذا لم يكن ذهنه معنا علينا أن نلعب بدونه. وكي أكون منصفاً مع هاري ماجواير، كان سلوكه وتركيزه مع النادي وكان رائعاً حتى آخر دقيقة معنا. مع ويسلي كان الوضع مختلفاً، ربما لأنه أصغر سناً وربما الضغوط أكبر عليه خلف الكواليس. ويسلي فتى رائع وكان مدهشاً عندما كان معنا».
وكشف فوفانا عن الجهد الكبير الذي بذله الإنجليزي رييس جيمس، مدافع تشيلسي، لإنجاح الصفقة وقال: «رييس كان يراسلني عبر إنستجرام قبل شهر وقال لي: يمكنك أن تأتي وتلعب معي في يمين الدفاع؟ أحببت رسالته لأنها عززت ثقتي بنفسي، هو صديقي الآن».
وكشف فوفانا عن أيقونته في البلوز وقال: «أنا مشجع كبير لدروجبا، شاهدت كل مبارياته وأتذكر نهائي أوروبا. أحب شخصية نجولو كانتي ومتلهف للعب بجانب الفتى اللطيف في الوسط».
وفي سياق متصل، عوقب مدرب تشيلسي الألماني توماس توخيل بغرامة (20 ألف استرليني ) على خلفية تصريحاته بحق الحكم أنتوني تايلور بعد التعادل مع توتنهام 2-2.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/239e2uaf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"