عادي

كايزر: 4 فرق في الدوري أفضل من الجزيرة

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي – محمد مصطفى

أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة جاهزية واكتمال صفوف فريقه عندما يواجه خورفكان الجمعة على ملعب الأخير ضمن ثاني جولات دوري أدنوك للمحترفين، مشيراً الى أن المنافس قوي على ملعبه وعلى فريقه أن يكون في أقصى درجات الحذر.

كما اعتبر المدرب الهولندي ان فريقه مازال مستواه خلف 4 فرق قدموا مستويات أفضل منه في الجولة الأولى.

وقال كايزر: استعداداتنا لمباراة خورفكان جيدة، وجميع اللاعبين في قمة الجاهزية، ضربة البداية في الأسبوع الماضي أظهرت بعض الإيجابيات في فريقنا وعلينا تطويرها إلى جانب بعض السلبيات التي نعمل على معالجتها في لقاء الجمعة.

وعن حظوظ الجزيرة في المنافسة بعد الفوز على دبا 2-0، قال كايزر: الرباعي الوصل والوحدة وشباب الأهلي والشارقة ظهر بمستويات عالية في الجولة الأولى ونحن لم نقدم ما يقارب هذا المستوى، ولكن لدينا مساحة للتطور في المباريات المقبلة.

وذكر كايزر ان وجود عناصر عديدة في وسط وهجوم الجزيرة عامل إيجابي وانه لا يواجه مشكلة في اختيار التشكيلة أو الإختيار بين اللاعبين، بخلاف ما كان يحدث في الموسم السابق بسبب الغيابات والإصابات، لافتاً ان هذا هو الوضع المثالي.

ورفض مدرب الجزيرة التعليق على احتمال خروج المالي عبدالله ديابي وقال :لا أعلق على هذا الحديث أو الاشاعات، ولا علم لي بطلب أي ناد أخر لخدمات اللاعب، وديابي مازال مقيداً في كشوفات النادي ومستمر مع الفريق ولا يصح لي التعليق عنه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr26cj8x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"