عادي

انطلاقة قوية لكأس نائب رئيس الدولة الجوجيتسو

22:09 مساء
قراءة دقيقتين

انطلقت السبت،منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، وذلك في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي وسط حضور جماهيري غفير، وأجواء حماسية استثنائية.

وحضر المنافسات محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، والعميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التدريب الرياضي بشرطة أبوظبي، وفؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.

وأثنى محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو على المستوى الفني الرفيع للمنافسات وأداء اللاعبين المميز في الفئات المختلفة خلال اليوم الأول من البطولة، منوها بالمشاركة غير المسبوقة للأندية والأكاديميات ومنها تلك التي تشارك للمرة الأولى في هذا الاستحقاق المحلي البارز.

من جانبه، قال فؤاد درويش مدير عام شركة بالمز الرياضية: «في الأعوام القليلة الماضية كنا نميز بين بطولة وأخرى من ناحية الأهمية، لكن مع التطور الكبير الذي تشهده رياضة الجوجيتسو، أصبحت كل بطولات الاتحاد تتمتع بأهمية استثنائية».

وأضاف درويش: تشهد بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، مشاركة مئات اللاعبين في الفئات العمرية تحت 16 سنة، و 18 سنة، وفوق 18 سنة وتلك الفئات هي التي تمثل مستقبل جوجيتسو الإمارات.

وشهدت منافسات البطولة ندية عالية بين الأندية المشاركة؛ حيث أبدى اللاعبون تصميماً كبيراً على الفوز لضمان تأهل أنديتهم للدور النهائي والوقوف على منصة تتويج البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها 720 ألف درهم.

وقال اللاعب خالد حسين من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي ينافس في فئة الناشئين تحت 16 سنة وزن 60 كجم: تمكنت من الفوز في ثلاث نزالات متتالية. لم تكن المهمة سهلة على الإطلاق، شرف كبير لي أن أشارك في هذه البطولة، وأدرك تماماً أهمية تحقيق اللقب.

وقال محمد خالد الكعبي، من أكاديمية بالمز الرياضية والذي ينافس في فئة الشباب تحت 18 سنة، أنه سعيد للغاية بالوصول إلى نصف النهائي بعد تفوقه في عدد من النزالات الصعبة.

وأكد محمد السويدي لاعب المنتخب الوطني ونادي بني ياس، الذي ينافس في فئة الكبار وزن 69 كجم والذي تألق بشكل لافت في الألعاب العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، سعادته للتنافس مع أبناء الوطن على أحد أغلى الألقاب المحلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfe7muex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"