عادي
«موارد الشارقة» نظمت يوماً مفتوحاً لإجراء المقابلات

فرص عمل لـ 360 مواطناً ومواطنة في بنك دبي الإسلامي

00:34 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بمقر قصر الثقافة في الإمارة الباسمة، أمس الثلاثاء، وبالتعاون مع بنك دبي الإسلامي، فعالية اليوم المفتوح لإجراء مقابلات وظيفية للباحثين عن عمل من الراغبين والراغبات بالانضمام إلى شركات القطاع الخاص.

حيث أتاحت الدائرة الفرصة إلى 360 مواطناً ومواطنة من الباحثين عن عمل بالإمارة، من مختلف المؤهلات العلمية؛ وهي: الثانوية العامة، والدبلوم، والبكالوريوس، للعمل في مكاتب وأفرع بنك دبي الإسلامي.

ويأتي تنظيم هذا اليوم بهدف ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف المناسبة التي تتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم، تعزيزاً لدعم سياسات التوطين، ودعماً لصناعة كوادر بشرية وطنية ذات مستوى أداء عالٍ، وقدرات تنافسية.

وحضر اليوم المفتوح الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس الدائرة، وأثنى على حرص الباحثين عن عمل على التواجد والاستفادة من الفرص كافة التي تتاح لهم، مؤكداً ثقة الحكومة في قدرات المواطن الإماراتي، ومشجعاً إياهم على الاجتهاد في العمل، وبذل طاقاتهم في خدمة هذا الوطن الغالي.

كما قدم شكره وتقديره إلى مجلس إدارة بنك دبي الإسلامي كشريك داعم ضمن القطاع الخاص، وثمن تعاونهم في دعم جهود التوطين، والقيام بمسؤولياتهم المجتمعية في استقطاب شباب وشابات الإمارات، بما ينسجم مع مسيرة التطوير الشاملة في الدولة.

وقال رئيس الدائرة: إن ترشيح الباحثين عن عمل للوظائف بالمؤسسات والشركات المختلفة، يأتي وفق اهتمام وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، التي تدعم تمكين الباحثين عن عمل حسب رغباتهم وتطلعاتهم ومواهبهم ومؤهلاتهم العلمية، للحصول على الوظيفة المناسبة التي تضمن لهم تأسيس الحياة الكريمة والمستقبل المشرق، في ظل رعاية كريمة من سموّه، تحقيقاً للتنمية المجتمعية بالإمارة الباسمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/223k8sdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"