عادي

«أسطورة مولا جات» في دور العرض الخميس

20:13 مساء
قراءة دقيقتين
لقطات من تصوير أحد مشاهد الفيلم
لقطات من كواليس فيلم أسطورة مولا جات
أثناء تصوير الفيلم

دبي- مها عادل

تستعد شركة «فارس فيلم» لتوزيع فيلم «أسطورة مولا جات» بدور العرض محلياً وعالمياً، الخميس (13 أكتوبر الجاري).

حصد الفيلم الكثير من التعليقات الإيجابية وعبارات الإعجاب من مختلف فئات المجتمع التي حضرت العرض الأول للفيلم الذي أقيم في باكستان منذ أيام قليلة، كما أشاد سينمائيون من الذين حضروا عرض الفيلم، باعتباره «الفيلم الرائج المثالي»، وتوقعوا استقباله جماهيرياً بترحاب كبير.

1
الفنانة مهيرة خان

وقال عاشق علي، صاحب سينما شبستان، برنس سينما، في لاهور، والذي كان حاضراً في العرض: «من المثير للاهتمام، أن فيلم «مولا جات» الأصلي عُرض في سينما شبستان عام 1979، واستمر لعامين بالدار. وحالياً أتيحت لي الفرصة لمشاهدة «أسطورة مولا جات» وهو فيلم رائع حقاً، ويحيي القصة الأصلية. لقد أحببت فريق التمثيل، وسيثبت أنه فيلم آخر مبهر من أعمال بلال لاشاري، وسيرضي محبي النسخة الأصلية، وسيكسب معجبين جدداً على طول الطريق. على الرغم من أن الحبكة تعتمد على القصة الأصلية، فإنني وجدت الفيلم أفضل من الأصل من جميع النواحي».

1
من كواليس الفيلم

عكس م فيصل آباد، من أحد العارضين في تاج محل مشاعر مماثلة، قائلاً: «أسطورة مولا جات» فيلم قياسي عالمي ممتع للغاية، وسيوفر قيمة مادية للجمهور. أعتقد بأنه الفيلم الأكثر طموحاً في باكستان على الإطلاق. كل مشهد منه يعكس العمل الجاد الذي قام به صناعه».

وأجمع العارضون على إبراز إعجابهم بالفيلم بقولهم إنه رائع، حيث استمروا في الثناء على المعالجة عالية الجودة.

وقال فاروق رؤوف، صاحب سينما كابري في كراتشي: «ذهلت، لم يحدث شيء مثل هذا في السينما الباكستانية من قبل. الفيلم رائع من حيث تصميم الصوت والحركة الحيوية والمكثفة. القصة تتطور وتأخذك معها وأنت على حافة مقعدك طوال الفيلم».

1
من كواليس الفيلم

وأضاف: «طاقم الممثلين قدم أداء جيداً جداً، خصوصاً فواد وحمزة. ولكوني مقيماً في كراتشي، كانت لدي شكوك في أن اللغة البنجابية للفيلم قد تكون عائقاً أمام بعض الجمهور. ولكن، بعد المشاهدة، يمكنني التوقع بأن يحقق الفيلم نشاطاً تجارياً رائعاً في شباك التذاكر».

وقال العارض شودري عاطف كريم، من ناغينا سينما في فيصل أباد: «الفيلم تجربة سينمائية عميقة. لقد قام بلال لاشاري بعمل رائع في تخيل عالم «مولا جات»».

1
الممثل فؤاد خان

ويعد فيلم «مولا جات» أغلى إنتاج في باكستان حتى الآن، وقد ركز صانعوه على كل التفاصيل، بالاستفادة من خبرة المؤثرات البصرية من الإنتاج السينمائي العالمي وفريق العمل الدولي لتدريب الممثلين، ومن المقرر أن يستقطب الفيلم جماهير مملوءة بالترقب لفيلم حقق العديد من النجاحات في السينما الباكستانية.

ويقوم ببطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم والممثلين، منهم فؤاد خان، ومهرة خان، وحمزة علي عباسي، وحميماء مالك، وميرزا جوهر رشيد، وفارس شافي، وشفقت شيما وعلي عزمت.

الفيلم من تأليف وإخراج بلال لاشاري وإنتاج أمارة حكمت في إطار المشروع المشترك بين Encyclomedia & Lashari Films بالاشتراك مع AAA Motion Pictures. ا، وقد صاغ الحوارات كاتب السيناريو الشهير ناصر أديب.

واشترك صانعو الأفلام مع Geo Films شريك تقديم لهم. سيتم توزيع الفيلم محلياً في باكستان بواسطة Mandviwalla Entertainment ودولياً بواسطة Movie Goers & Phars Film.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7px5drz9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"