عادي

هجن زعبيل و أحمد بن محمد تتألق في المرموم

21:01 مساء
قراءة دقيقتين
جرناس

دبي : عصام هجو

شهد ميدان المرموم السبت وصول تمهيدي المرموم للهجن الذي يقام تخليداً لذكرى المغفور له باذن الله، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، إلى محطات الختام، وأقيمت في الفترة المسائية تحديات هجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اللقايا من خلال 14 شوطاً لمسافة أربعة كيلومترات.

وكان الإنتصار في التحدي الرئيسي للقايا البكار المحليات من نصيب هجن زعبيل ومضمرها المميز راشد محمد مروشد والذي قدم (الشاهينية) على القمة ،وبالمقابل كان التألق من نصيب هجن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم من خلال ثاني الأشواط للقايا الجعدان المحليات حيث أبدع (جرناس) بقيادة المضمر سالم سعيد منانه .

وهيمنت هجن الطايلات على الصدارة في الشوطين الثالث والرابع على التوالي حيث تألقت (حربة) تحت قيادة سالم مسلم قنزول في الشوط الثالث للقايا البكار المهجنات .

وجاء الحسم في الشوط الرئيسي الرابع للقايا الجعدان المهجنات بواسطة (شاهين) لهجن الطايلات بقيادة المضمر سالم مسلم قنزول .

وتنافست الشعارات المختلفة لهجن أبناء القبائل بقوة من خلال تحديات الفترة الصباحية في انطلاقة جولات الختام لتمهيدي المرموم، والتي أقيمت على مدار 16اً لمسافة 5 كيلومترات.

وغزا شعار عوض خليفه محمد بن زاهره الخيلي التحدي الرئيسي للقايا البكار المحليات بواسطة (غزوة) التي حسمت معركتها في توقيت وقدره 7:39:4 دقائق.

وبالمقابل تألقت (شوده) المملوكة لشعار علي سالم سنيد محمد الدعيه في ثاني الأشواط للقايا البكار المهجنات وانطلق (مليح) المملوك لسالم نايع سالم غفلي بقوة ليحسم قمة اللقايا الجعدان المحليات في الشوط الثالث .

وظفر (مهاوش) ملك أحمد محمد بن رويّه الخييلي بقمة رابع الأشواط والذي خصص للقايا الجعدان المهجنات بعد أن وصل إلى خط النهاية في زمن بلغ 7:34:9 دقائق كان هو الأفضل في جميع الأشواط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yasr4zfb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"