عادي

8 ميداليات عربية لأبطال الشراع الحديث

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبطال الإمارات على منصة التتويج

فاز منتخب الإمارات للشراع الحديث بثماني ميداليات خلال مشاركته في البطولة العربية للشراع الحديث، والتي أقيمت في سلطنة عُمان خلال الفترة ما بين 11 و15 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 بمشاركة 14 دولة عربية.

وحصد الفريق الإماراتي 3 ميداليات ذهبية، و4 فضيات، وبرونزية واحدة، ويشار إلى أن منتخب الإمارات شارك في البطولة ب16 لاعباً ولاعبة يمثلون نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وأكاديمية أبوظبي البحرية، ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وفاز بالميدالية الذهبية كل من مايد آل علي ضمن فئة أوبتسمت العام، وعثمان الحمادي في فئة إلكا 4 العام، وعادل خالد في فئة إلكا 7.

وضمت قائمة الفائزين بالميدالية الفضية كلاً من محمد المرزوقي (فئة أوبتسمت الصغار)، وحارث آل علي (فئة إلكا 4 العام)، وأحمد يونس الحمادي (إلكا 6 الرجال)، وضحى البشر ضمن فئة إلكا 6 فتيات، ونال محمد الزعابي الميدالية البرونزية ضمن فئة إلكا 4 العام.

وأكد الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، أن هذه الإنجازات البارزة جاءت ثمرة للدعم اللامحدود الذي يحظى به المنتخب الإماراتي من جانب قيادتنا الرشيدة التي أولت اهتماماً كبيراً للارتقاء بالرياضة، وتوفير كافة السبل الكفيلة لتمكين الرياضيين الإماراتيين من المنافسة إقليمياً وعالمياً ورفع راية دولة الإمارات في جميع المحافل الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhpxpmjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"