عادي

هجن العاصفة تكسب ناموس الكبار بالمرموم

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
«الشاهينية» تتقدم نحو خط النهاية

دبي: عصام هجو

تألقت مؤسسات هجن أصحاب السمو الشيوخ من خلال مشاركتها في تحديات الثنايا التي أقيمت، الاثنين، على تحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة ضمن سباقات المرموم، وذلك من خلال 14 شوطاً لمسافة 8 كيلومترات.

ونجحت هجن العاصفة في حسم المنافسة على قمة الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات، حيث تمكن غياث الهلالي من تقديم «الشاهينية» على الصدارة، وسجلت هجن سيح السلم حضورها القوي من خلال ثاني الأشواط للثنايا الجعدان المحليات، حيث قاد سعيد مروشد «هملول» بتميز لتحقيق الناموس.

وعادت هجن العاصفة إلى منصة الصدارة مجدداً عبر الشوط الثالث للثنايا البكار المهجنات بواسطة «الشاهينية»، وشهد الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات تألقاً لافتاً لهجن الشيخ خليفة بن ذياب بن سيف آل نهيان حيث قاد الصادق الأمين «الظافر» للصدارة.

وذهب التوقيت الأفضل في جميع الأشواط لهجن العاصفة، وتحقق ذلك عبر «الشاهينية»، وقاد غياث الهلالي مؤسسة هجن العاصفة إلى تحقيق الفوز بثلاثة أشواط رئيسية من أصل أربعة في سن الحول والزمول، وذلك من خلال التحديات التي استضافها ميدان المرموم الثلاثاء ضمن سباقات المرموم، وأقيمت على مدار 14 شوطاً لمسافة 8 كيلومترات.

وحققت «الشاهينية» لهجن العاصفة التوقيت الأفضل في جميع الأشواط، وذلك من خلال فوزها بناموس الشوط الرئيسي الأول للحول المحليات تحت قيادة غياث الهلالي في زمن قدره 12:47:1 دقيقة.

وفي المقابل، نجح «راهي» لهجن الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم في الحصول على الصدارة في الشوط الثاني للزمول المحليات بقيادة سالم منانة، وأكدت هجن العاصفة تميزها من خلال ثالث الأشواط للحول المهجنات والذي ظفرت «الشاهينية» به، وأضاف «شاهين» النقطة الرابعة لشعار هجن العاصفة بعد أن تمكن من الفوز بصراع الزمول المهجنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kdecuhsc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"