عادي

رونالدو ينصح البرازيل بالتعاقد مع هذا المدرب بعد رفض غوارديولا

09:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أكد الظاهرة البرازيلي رونالدو،ان الإسباني بيب غوارديولا رفض تدريب منتخب السامبا،ناصحاً بالتعاقد مع فرناندو دينيز، مدرب فلومينينسي الذي يطلق عليه«غوارديولا البرازيل».
وكشف النجم البرازيلي السابق المعروف باسم "الظاهرة"ان اتحاد كرة القدم في بلاده، دخل في مفاوضات مع غوارديولا الذي اعتذر وجدد عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي حتى 2025.
وبعد رحيل تيتي عن منصب المدير الفني، عقب الخروج من دور الثمانية لمونديال 2022 بالهزيمة أمام كرواتيا بركلات الترجيح،تبحث البرازيل عن مدرب جديد.
وتابع رونالدو عبر قناته على منصة «يوتيوب»، :«كان هناك اهتمام بجوارديولا.. تمت مناقشة الأمر مع جهازه المعاون، لكنه فضل تمديد عقده مع السيتي..كان من الصعب على الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن يتوصل لاتفاق.. إنه المدرب الأعلى أجراً في العالم».
ويرى رونالدو أنه يتحتم على اتحاد الكرة البرازيلي الآن، أن يحول أنظاره إلى «غوارديولا البرازيلي» فرناندو دينيز، مدرب فلومينينسي.
وتابع «ربما يكون دينيز عنصر جذب للمنتخب البرازيلي الوطني.. إنه رجل يلعب بطريقة جيدة، ويقدم عرضا».
وكان دينيز حظي أيضاً بدعم نجوم المنتخب نيمار وداني ألفيس وتياغو سيلفا ،وذكرت مصادر انهم يضغطون من أجل تعيين فرناندو دينيز مدرباً. تيتي.
وكان نيمار في وقت سابق، أشاد بالمدرب البرازيلي فرناندو دينيز، حيث لديه خبرات في الدوري البرازيلي، وتولى تدريب عدد من الفرق البرازيلية، ويتولى حاليًا تدريب فريق فلومينينسي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjkw4633

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"