عادي

«أمنية» تُكرّم «MBC» لدعمها أمنيات الأطفال المرضى

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرّمت مؤسسة «تحقيق أمنية» مجموعة MBC تقديراً على دعمها المتواصل لاستراتيجية المؤسسة الإنسانية النبيلة، وإسهاماتها المُستمرّة في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى.

جاء ذلك خلال زيارة وفد المؤسسة برئاسة هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، وطارق الشامسي عضو المجلس الاستشاري في المؤسسة، وعزّة القبيسي، المُبدعة والفنانة الإماراتية الرائدة.

وكان في استقبال الوفد الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC، وعلي الحديثي، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة والسيد سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة MBC.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «سعداء بهذه الزيارة التي تُمثّل خطوة مُهمّة في رؤية المؤسسة واستراتيجياتها القائمة على تعزيز التعاون المُشترك مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تحرص على أداء مسؤولياتها المجتمعية».

وأضاف: «نتوجّه بالشكر والتقدير إلى القائمين على مجموعة MBC، المؤسسة الرائدة في مجال الإعلام على دعمهم المتواصل لأعمال المؤسسة الرامية إلى إسعاد الأطفال الذين يعانون حالات صحية حرجة وبثّ الأمل والقوة في نفوسهم وذلك من خلال تحقيق أمنياتهم وأحلامهم المختلفة التي يرغبون بها».

واستعرض الزبيدي مع الشيخ وليد آل إبراهيم استراتيجية المؤسسة، أنشطتها، برامجها ومشاريعها للسنوات القادمة، وبحث الفرص التي من شأنها تعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين.

وفي ختام الزيارة قام هاني الزبيدي بتسليم الشيخ وليد إبراهيم درع المؤسسة التذكارية التي أبدعتها أنامل أطفال أمنية بإشراف وتصميم السيدة عزّة القبيسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ff58bavm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"